الطريقي: فئة ضالة وراء اختراق حسابي في #تويتر

الطريقي: فئة ضالة وراء اختراق حسابي في #تويتر

تم – الرياض

تمكن الكاتب صالح الطريقي من استعادة حسابه على تويتر، بعد ساعات من اختراقه على يد “فريق الحلم السيئ” الذي اخترق أيضًا حساب المفكر الدكتور تركي الحمد.

وجاءت عمليتا الاختراق بدعوى أن صاحبيهما ليبراليين وضد الدين، وأوضح الكاتب الطريقي أنه لولا الدخول من الجوال لما استعاد حسابه من جديد، مضيفا أنه لا يعرف المخترق ليحدد موقفه ككاتب مما حدث له؛ “لكن ما يهم في هذا الأمر، أن هناك فئة تشجع مثل هؤلاء الشباب، وتؤكد لهم أنهم سيؤجرون على أفعالهم هذه، ووسط هذا التخدير للضمير وحب الظهور كبطل يفعل هذه الأمور دون رادع داخلي، هناك من أكد له أن الرذيلة تصبح فضيلة”.

وأكد الطريقي أنه منذ وقت طويل يتعرض لتهديدات بتدمير الحساب أو تدميري، قائلًا “هذا طبيعي طالما قررت أن تتواصل مع العالم، بالتأكيد ستخلق لك أعداء مهما حاولت تفادي العداوات، أما التغريدة التي تشير إليها، فهي لم تتطرق لجنسية أحد وكانت تتساءل عن: هل تأييد المرأتين لتركيا كان موقفًا سياسيًا أم موقف إعجاب بالمسلسلات التركية وأبطالها؟ هناك فئة عدوانية تهاجم ليس حقدا على أشخاص محددين بل لتفرغ غضبها على من يأتي في طريقها، أولتهاجم بطريقتها لتفرغ غضبها، وكنت أنا سيئ الحظ الذي جاء في طريقهم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط