الاتفاق يفاوض مهاجم الزمالك

الاتفاق يفاوض مهاجم الزمالك

 

تم- أحمد صلاح الدين: دخل نادي الاتفاق في مفاوضات مع المهاجم المصري خالد قمر، لاعب نادي الزمالك، من أجل الحصول على توقيعه، لدعم الهجوم، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

وقال اللاعب العائد من إصابة قطع في الرباط الصليبي في تصريحات صحافية اليوم السبت، إنه سيفكر في العرض السعودي جدياً، في ظل تجاهله من قبل الجهاز الفني للزمالك.

ويأمل قمر في العودة لتدريبات الزمالك في الوقت الراهن، إلا أن تلاحم المواسم في مصر، والمنافسات المستمرة للفريق الأبيض، في كأس مصر، ودوري أبطال أفريقيا، تؤخر استدعائه من قبل الجهاز الفني، الذي يركز بشكل أكبر حالياً على القوام الرئيسي للفريق، أملاً في الفوز بالبطولتين أو إحداهما، بعد ضياع لقب الدوري.

ووقع قمر عقداً جديداً مع الزمالك في يونيو الماضي، ليرتبط بالنادي المصري العريق حتى عام 2020، كما وافق على تخفيض راتبه، تمسكاً منه بالبقاء ضمن صفوف الفريق الأبيض، على حد تعبيره.

كان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أكد لقمر خلال حديث تليفزيوني قبل أيام، تمسك النادي بخدماته، مشيراً إلى أنه على رأس قائمة الزمالك للموسم الجديد.

وفي حال إتمام التعاقد بين الاتفاق وقمر، سيكون الأخير، هو ثالث اللاعبين المصريين، المتواجدين في الدوري السعودي، بعد نجم الأهلي محمد عبدالشافي، ومهاجم الاتحاد محمود عبدالمنعم (كهربا)، وجميعهم من نادي الزمالك.

ولعب قمر في الموسم الماضي في نادي سموحة السكندري، معاراً لموسم واحد من الزمالك، قبل أن يتعرض للإصابة، وينتهي موسمه سريعاً.

ويخوض الاتفاق معسكراً خارجياً في النمسا تحت قيادة المدير الفني التونسي جميل قاسم، ومن المنتظر أن ينتهي المعسكر في 30 يوليو الجاري، قبل أيام من انطلاق منافسات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، الذي يستهله الاتفاق بلقاء قوي مع الأهلي حامل لقب الدوري يوم 14 أغسطس.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط