مخلفات المصطافين تغتال جمال غابات “سودة” 

مخلفات المصطافين تغتال جمال غابات “سودة” 

 

تم – أبها :يناشد أهالي عسير الجهات المعنية الاهتمام بغابات مركز سودة وتنظيفها بصورة دورية، من المخلفات التي تتراكم في كل مكان مع تردد المصطافين عليها سنويا في هذا التوقيت من العام.

من جانبه أوضح رئيس فرع أمانة عسير بالسودة سعود الحارثي في تصريحات صحافية، أن الأمانة تقوم بصيانة ونظافة متنزهات المنطقة كافة بصورة دورية، مضيفا على سبيل المثال تم تخصيص فرقتي عمل لنظافة متنزه الملك عبدالعزيز والمطلات المجاورة له، إذ تبدأ الأولى من الساعة السادسة صباحاً حتى الثانية ظهراً بعدد 50 عاملاً، والفترة الثانية من الثانية ظهراً حتى العاشرة مساء بعدد 40 عاملاً، فضلا فرقة خاصّة لدورات المياه.

وتابع قامت الأمانة أيضاً بإعادة صيانة الحدائق كاملة، هذا غير فريق العمل المكوّن من 52 عاملاً و3 مشرفين لتغطية الطرق الرئيسة والقرى وتجهيز فريق طوارئ يعمل على مدار 24 ساعة لتغطية أي عمل اضطراري وتجهيز 10 عمال خاصّين بقرية عسير التراثية، كما تمّ تجهيز فرقة سباكة وكهرباء للعمل بالمتنزه يومياً.

 

 

 

تعليق واحد

  1. المصايف اي ان كانت جنسيته مع البلديه غلطانين يا اخي العايله في المنزل اذا اكلو جمعو السفره وبقايا الاكل ونظفو الطاوله ورمو المخلفات في الزباله….ليه ما تخرج كل عايله معها كيس زباله اكرمكم الله ..علشان يترك مكانه نظبف لمصايف اخر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط