“جامعة طيبة” تستغني عن خدمات 150 محاضرا من غير السعوديين 

“جامعة طيبة” تستغني عن خدمات 150 محاضرا من غير السعوديين 

 

تم – المدينة المنورة : قررت إدارة جامعة طيبة أخيرا، الاستغناء عن خدمات 150 متعاقدًا ومتعاقدة من غير السعوديين، رغبة منها في تحقيق رؤية السعودية 2030 والبرنامج الوطني بسعودة هذه الوظائف.

وأفادت مصادر صحافية، بأن المدير العام لأعضاء شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة عقيل بن حمزة خشيم أصدر أخيرا قرارًا بإنهاء خدمات المحاضرين المتعاقدين مع الجامعة من غير السعوديين جميعهم؛ وذلك تمهيدًا لإحلال سعوديين في تلك الوظائف بدءًا من 29 شهر شوال الجاري، لافتة إلى أن عدد الذين تم إنهاء التعاقد معهم بلغ أكثر من 150 محاضرًا ومحاضرة في جميع التخصصات وبفروع الجامعة كافة.

وأكدت المصادر أن إدارة الجامعة وجهت خطاب شكر إلى المحاضرين الذين تم إنهاء عقودهم، تثمن فيه جهودهم طوال فترة العمل بالجامعة وتتقدم لهم بفائق الشكر والتقدير والاعتذار عن عدم الرغبة في تجديد تعاقداتهم.

يذكر أن جامعة طيبة أعلنت خلال الفترة الأخيرة عن إعادة هيكلة العمادات المساندة بالجامعة من 14 عمادة إلى 7 عمادات فقط تماشيًا مع توجهات رؤية 2030، وبرنامج التحول الوطني، لرفع كفاءة الأداء والجودة، والقضاء على البيروقراطية، وترشيد الإنفاق المالي.

 

 

 

تعليق واحد

  1. فرج الصالح

    شكرا لديرجامعه طيبه في الرؤيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط