مبنى كلية البنين بظهران الجنوب ضمن ميزانية جامعة الملك خالد

مبنى كلية البنين بظهران الجنوب ضمن ميزانية جامعة الملك خالد

تم – ظهران الجنوب

أكد مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، في أول زيارة له لفرع الجامعة بظهران الجنوب أول من أمس، أن مشروع مبنى كلية البنين بظهران الجنوب سيدرج ضمن ميزانية مشاريع الجامعة العام المقبل.

وقال أثناء جلسة النقاش التي جمعته بمثقفي وأعيان المحافظة بقاعة الجود بحي البوادي، إن توجيهات الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين تهدف إلى إيجاد بنية تحتية من المشاريع التعليمية والأكاديمية في جميع المناطق والمحافظات، ومنها محافظة ظهران الجنوب الحدودية، والتي سوف تشهد خلال الأعوام المقبلة دعمًا من قبل الجامعة بهدف خدمة طلاب وطالبات المحافظة.

وكان السلمي قد زار مصابي الحد الجنوبي المنومين في مستشفى ظهران الجنوب العام، وكان في استقباله مدير المستشفى محمد آل فرج العسيري، وقائد قطاع حرس الحدود بظهران الجنوب العميد ركن خميس الزهراني. وقدم السلمي باقات من الورود للمصابين، ووصف ذودهم ودفاعهم عن ثرى الوطن بالعمل البطولي. وقال “الجميع يفاخر بشجاعتكم كونكم الحصن الحصين لهذا الوطن المعطاء ضد أعداء الدين والوطن من العملاء والانقلابين الحوثيين وحليفهم المخلوع علي صالح”.

بدوره، أكد عميد كلية البنين بظهران الجنوب الدكتور مسفر أحمد الوادعي نجاح جولة مدير جامعة الملك خالد وأنها حققت ما يتطلعون إليه من تطوير العمل الأكاديمي ودعمه في كلية الآداب والعلوم للبنات وكلية البنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط