لم يتم اكتشافه طوال 12 عامًا.. بلدية البيداء تُسند تنظيم حفلاتها لراعي مواشٍ

لم يتم اكتشافه طوال 12 عامًا.. بلدية البيداء تُسند تنظيم حفلاتها لراعي مواشٍ

تم – المدينة المنورة

فتحت هيئة التحقيق والادعاء العام في المدينة المنورة تحقيقًا بشكوى مواطن يملك مؤسسة لتنظيم الاحتفالات اتهم من خلالها مقيمين عربيين بتزوير أوراق مؤسسته للحصول على موافقة أمانة المنطقة لتنظيم احتفالات عيد الفطر للعام الماضي.

وأظهرت التحقيقات مع المقبوض عليه والموقع على الخطاب المزور، قيامه بتنظيم فعاليات ترفيهية في المدينة منذ 12 عامًا، وعند النظر في إقامته وُجد أن مهنته راعي مواش، وكفيله مقيم في الطائف، بحسب مصادر صحافية.

وتمسك صاحب الشكوى بأن المقبوض عليهما سلما خطابًا مزورًا لبلدية البيداء، بتاريخ “12 رمضان الماضي”، باسم مؤسسته لتنظيم احتفالات عيد الفطر دون أي مرفقات، وتم قبوله وشرح عليه رئيس البلدية وأصدر خطابًا لأمن الطرق لتسهيل نقل حديقة حيوانات للمدينة.

وبدأت الأزمة عندما وجد صاحب حديقة الحيوانات المتنقلة يطالب المواطن صاحب الشكوى بقيمة الحيوانات النافقة، وعندما أخبره بعدم قيام المؤسسة بتنظيم أية فعاليات أرسل صورًا من الخطابات للتأكيد، وكانت فعلا باسم المؤسسة ولكنها مزورة ومذيلة باسم مقيم مصري لم أسمع باسمه من قبل، وحاولت التوصل إليه حينها دون جدوى.

وأوضح أن المزور المصري تواصل معه خلال شهر رمضان الماضي لعلمه بتنظيم المؤسسة فعاليات عدة، وبعد وصولهما للموقع طلب لهما الشرطة وتم حبسهما وتقديم الأدلة ضدهما.

من جانبه، أكد المتحدث الإعلامي بشرطة المدينة المنورة العميد فهد الغنام القبض على المقيمين المصريين، وإحالتهما إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط