العيسى: “شباب البومب” لم يحمل أي إساءة لأهالي جازان

العيسى: “شباب البومب” لم يحمل أي إساءة لأهالي جازان

تم – الرياض : أكد الفنان فيصل العيسى، أن مسلسل “شباب البومب” لم يحمل أي إساءة لأهالي جازان، وذلك بعد اعتراض البعض على شخصية “كفتة” واللهجة التي قدمها في العمل، معللًا نجاح العمل باستخدام ألفاظ شبابية متداولة في المجتمع.

وقال فيصل العيسى بطل العمل، إن “الجزء الخامس من شباب البومب حقق أكثر من 100 مليون مشاهدة عبر قناة روتانا خليجية على “يوتيوب” في شهر واحد، وكذلك أعلى عدد مشاهدة في الترند اليومي، وهو يعدّ نجاحا أيضا للدراما السعودية، يعطينا دافعا لبذل مجهود أكبر في الجزء المقبل”.

ونفى وجود أطروحات في المسلسل خارجة عن الذوق العام والعادات والتقاليد، وقال إن “العمل طرح جوانب اجتماعية عدة مثل حلقة عيشوا معهم التي تحدثت عن دور الأم في المجتمع، وحققت 6 ملايين مشاهدة في أقل من شهر”، مشيرًا إلى أن العمل استخدم ألفاظا شبابية متداولة في المجتمع، حتى يكون قريبا من الشباب، وهو ما أكسب شعبية بينهم.

وعن ردة الفعل الغاضبة في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن شخصية “كفتة” التي تمثل دور فتى من الجنوب، وبالتحديد جازان، أوضح العيسى أن “أهل جازان غالون على قلوبنا، ونكن لهم كل تقدير واحترام، واعتراض البعض كان بسبب لهجة الممثل، والفنان اجتهد، دون التفكير في الإساءة أبدا”، مشيرًا إلى أن العمل تميز بالتنوع بين المناطق.

وأوضح المخرج سمير عارف، أن “المسلسل لم يتضمن أي تجاوزات، وكان طرحه موازيا لما يعرض في المسلسلات الأخرى”. وعن دور “كفته” قال إن “ردود الفعل على هذا الدور غير صحيحة، ولم تكن في محلها، لأن الفنان يمثل نفسه، ولا يقصد الإساءة إلى أي منطقة، سواء جازان أو غيرها، لأنه الدور كاركتر يعبر عن رؤية الفنان، وليس الواقع، وعندما يؤدي فنان عربي دور نصاب أو كسول، فهذا لا يعني أن جميع من في هذه الدولة هكذا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط