والد طفل جازان “المعنف” يؤكد أن علاقتهما تحسنت والأم تطالب بالقبض عليه 

والد طفل جازان “المعنف” يؤكد أن علاقتهما تحسنت والأم تطالب بالقبض عليه 

 

تم – جازان :اعترف والد طفل جازان، الذي ظهر معذِّبًا ابنه بتقييده بالسلاسل من رقبته في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا، بأن ما فعله بمقطع الفيديو كان ردة فعل عنيفة على خلاف مع ابنه وخلافات مستمرة مع زوجته.

وأوضح والد الطفل، بعد انتشار المقطع قبل تسعة أشهر خضعت لجلسة أمام المحافظ والشيخ والجهات المعنية، وتم فيها عقد الصلح مع ابنه وزوجته وعادت المياه لمجاريها، لافتا إلى أن المقطع عاد للتداول مرة أخرى رغم أن علاقته بدأت تتحسن مع ابنه لاسيما وأنهما متواجدان في الوقت الراهن في مكة بشكل مؤقت، ما جعلهما يقضيان وقت أطول مع بعضهما.

وأبدى الأب استعداده التام للمثول أمام جهة الاختصاص (الحماية الاجتماعية)، للتحقيق معه والاطمئنان على علاقته بابنه.

فيما تطالب أم الطفل شرطة منطقة جازان بالقبض على زوجها بعدما أبلغت عنه منذ ٢٥ رمضان بتهمة تغييبه طفلها فارس، مؤكدة أنها ستواصل دعواها ضد الأب حتى يعيد لها أبناءها، إذ أنه دائم التعنيف لهم.

يذكر أن فريق الحماية الاجتماعية، التابع لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان، أحضر الأب والأم من قبل للصلح بينهما، وواصل الزيارات إلى منزلهما، ليكتشف استمرار الخلافات الأسرية؛ وقبل يومَيْن زار الحالة في منزلها، ولم يجد الطفل والأب، وبُلِّغوا بأنهما خارج منطقة جازان، وجرت مخاطبة شرطة محافظة (أبو عريش) بهذا الشأن.

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط