بعد 5 أشهر من العمل … نقل ورش شمال #جدة إلى المنطقة الصناعية بفضل جهود دؤوبة من 11 جهة حكومية

<span class="entry-title-primary">بعد 5 أشهر من العمل … نقل ورش شمال #جدة إلى المنطقة الصناعية</span> <span class="entry-subtitle">بفضل جهود دؤوبة من 11 جهة حكومية</span>

تم – جدة: تكللت جهود 11 جهة حكومية، أخيرا، بإخلاء الورش ونقلها من شمال محافظة جدة إلى المنطقة الصناعية الجديدة في عسفان.

وكانت اللجنة التي تم تشكيلها أخيرا، من 11 جهة حكومية؛ أمر مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بتشكيلها؛ بدأت عملها قبل خمسة أشهر لتحقيق هذا الإنجاز؛ فأثمرت جهودها في سحب 1426 سيارة متعطلة، وإنذار 6880 سيارة بعملية السحب، وضبط 44 مخالفا لنظام الإقامة، فضلا عن ضبط 454 مخالفا يعمل لدى الغير.

كما تمكنت من إيقاع 1798 مخالفة إلكترونية من قبل لجنة فرع وزارة “العمل والتنمية الاجتماعية”، وغلق وقطع الخدمات عن 3237 ورشة، وضبط 158 شخصا تحايلوا بإعادة فتح الورش والمقاهي، كما أغلقت 35 مقهى، فيما لا تزال تتابع أعمالها من خلال متابعة مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد القرني.

وتترأس شرطة جدة اللجنة وتشاركها الجوازات، والدوريات الأمنية، والمباحث الإدارية، وقوة المهمات والواجبات الخاصة، وشعبة التحريات والبحث الجنائي، والمرور، والأمانة، وشركة الكهرباء، ووزارة العمل، فضلا عن شركة المياه الوطنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط