الفتح يخطر الفيفا بقضية إلتون ويحذر اللاعب من عواقب “الهروب”

الفتح يخطر الفيفا بقضية إلتون ويحذر اللاعب من عواقب “الهروب”

 

تم- أحمد صلاح الدين: أكد نادي الفتح حرصه على حفظ حقوقه في قضية هروب اللاعب البرازيلي، إلتون جوزيه، محذراً اللاعب من عواقب تصرفاته “غير المسؤولة”، كما ورد في البيان الصحافي الذي أصدرته إدارة النادي .

وغاب إلتون جوزيه عن معسكر إعداد الفتح للموسم الجديد، كما تخلف عن المعسكر الخارجي للفريق في هولندا، بدعوى عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وقال مدير الاحتراف بنادي الفتح، الأستاذ خالد السعود، إن القضية وصلت إلى مراحل متقدمة، وقد “تم إرسال إنذار قانوني للاعب، وكذلك محاميه، وتم تزويد الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بنسخة من الإنذار”.

وأوضح السعود أن نادي الفتح طلب إرسال نسخة من الإنذار الموجه للاعب، للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ناصحاً اللاعب بالعودة مجدداً إلى الفريق، “أو تحمل القرارات القادمة التي ستصدر بحقه وبحق كل من يفاوضه، أو يتعاقد معه”.

وفي رسالة للجماهير، قال مدير الاحتراف بنادي الفتح: “النادي في أيد أمينة، ولن نترك حقوق النادي تهدر، ونتعامل مع القضية بشكل قانوني، ولدينا جميع ما يكفل لنا حفظ حقوق النادي”، لافتاً إلى أن النادي لديه خبرة سابقة في مثل هذه الحالات، إذ مر بتجربة مشابهة مع المحترف السابق دوريس، التي حصل فيها النادي على كامل حقوقه، على حد تعبير البيان.

 

تعليق واحد

  1. وين راحت اخلاق اللاعب التون التي يدعيها وحبه لنادي الفتح والاحساء . الفلوس تغير النفوس ادفع وخذ . اللاعب الاجنبي خداع لاتنتظر منه ولاء للنادي بينك وبينه عقد انتهى العقد او عرض عليه مبلغ كبير سوف ينتقل . انتبهو يالاندية السعودية ،

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط