الشرطة الألمانية تطالب بعدم تداول مقطع ضرب مسلم لضابطين بمطار فرانكفورت

الشرطة الألمانية تطالب بعدم تداول مقطع ضرب مسلم لضابطين بمطار فرانكفورت

تم – فرانكفورت

حثت شرطة مدينة فرانكفورت الألمانية أخيرا، المواطنين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على عدم نشر مقطع فيديو وثق شجارا وقع بين رجل مسلم واثنين من الضباط الألمان داخل مطار فرانكفورت الثلاثاء الماضي.

وقالت الشرطة في بيان صحافي، إن العديد من المسافرين تقطعت بهم السبل في مطار فرانكفورت الثلاثاء بسبب سوء الأحوال الجوية، مشيرة إلى أن الرجل المسلم وجه السباب باللغة الانجليزية إلى الضابطين قبل أن يعتدي عليهما بالضرب احتجاجا على تأخر رحلته؛ الأمر الذي أدى إلى تدخل الشرطة الاتحادية.

وأضافت تعرض الرجل المسلم والضابطان إلى إصابات طفيفة من جراء العراك، مناشدة المواطنين عدم نشر القلق والتوتر والتوقف عن تداول مقطع الفديو، ومؤكدة في الوقت نفسه أن الرجل المعتدي لا يوجد لديه أي خلفية إرهابية.

كان مقطع فيديو تم تداوله بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي أخيرا، لرجل مسلم يقوم بالاعتداء على رجال أمن بمطار فرانكفورت، وسط صيحات عدد من المسافرين الموجودين في المكان دون أن يتمكنوا من التدخل لوقف المشاجرة إلى أن سقط الرجل فجأة على الأرض، دون أن يوضح المقطع إذا كان سقوطه بسبب صاعق كهرباء أو أنه يحاول تصوير نفسه على أنه ضحية، وتجمعت عائلة الرجل -وهم سيدتان كانتا ترتديان حجابًا- حوله بعد سقوطه ثم تجمعت الشرطة حوله.

 

2 تعليقات

  1. جمال امين منصور

    ليس بسبب انقطاع رحلته ولكن بسبب اعتداء الشرطه على زوجته والفيديو يوضح ذلك

  2. جمال امين منصور

    ليس بسبب انقطاع رحلته ولكن بسبب اعتداء الشرطه على زوجته وصعقها بالكهرباء بعد رفضها خلع الحجاب وعدم وجود شرطه نسائيه تنفذ ذلك مما جعل احد الحراس يصعقها بالكهرباء وسقطت امام زوجها وبعدها قام الزوج بتلقينهم درس لن ينسوة ابدا والفيديو يوضح ذلك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط