انتشار كثيف للكلاب الضالة في برحة فندق “الإنتركونتيننتال” بالطائف

انتشار كثيف للكلاب الضالة في برحة فندق “الإنتركونتيننتال” بالطائف

تم – الطائف : اشتكى عدد من المتنزهين والزوار من انتشار الكلاب الضالة في برحة فندق “الإنتركونتيننتال” في مدينة الطائف والمخططات المجاورة وأيضاً البرحة التي تقع بجوار حديقة الملك فيصل بالحوية.

وأشار المتنزهون في تصريحات صحافية إلى أن انتشار الكلاب الضالة بأعداد كبيرة تسبب في انتشار حالة من الخوف والهلع بينهم وبين أطفالهم، كما أن بعضاً من المتنزهين غادروا الموقع حرصاً على سلامة أبنائهم.

وتشهد برحة فندق الإنتركونتيننتال والمخططات المجاورة للفندق إقبال عدد كبير من المتنزهين والذين يقصدون هذه المواقع للبعد عن ضوضاء المدينة ومنح أطفالهم الحرية في اللعب واللهو، كما يستغل عدد من المواطنين هذه المواقع لإقامة مناسباتهم فيها ، وتحظى بإقبال كبير من الزوار والمتنزهين والأهالي.

كما اشتكى عدد من سكان حي قديرة شمال محافظة الطائف من انتشار أعداد كبيرة من الكلاب الضالة ، لافتين إلى أن الأمر أصبح مخيفاً لاسيما بعد تزايدها المستمر وتجولها بين المنازل في جنح الليل، وباتت تشكل إزعاجاً للأهالي.

ودعا الأهالي والمتنزهون أمانة محافظة الطائف للحفاظ على سلامة أبنائهم ومعالجة مشكلة الكلاب الضالة المنتشرة والتي أصبحت تشكل خطراً كبيراً، قبل أن يحدث ما لا تحمد عقباه، وخوفاً من تكرار مأساة طفل القصيم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط