“المدنية” تطالب متقدمات الوظائف الصحية لمطابقة بياناتهن النهائية

“المدنية” تطالب متقدمات الوظائف الصحية لمطابقة بياناتهن النهائية

تم – الرياض : أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 273 من المتقدمات على الوظائف المشمولة في لائحة الوظائف الصحية ” نساء ” والمعلنة في 19 / 10 / 1437هـ، على موقع الوزارة الإلكتروني.

وطالبت الوزارة من المعلنة أسمائهن مراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة يوم الأحد المقبل الموافق 26 /10 / 1437هـ وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 28 / 10 / 1437هـ، لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلوه على برنامج جداره من بيانات مع ما لديهن من وثائق أصلية، والمطلوب مراجعتهن هم من تمت مفاضلتهن بناءً على عناصر المفاضلة ” المعدل في المؤهل العلمي، أقدميه التخرج”، ثم الرغبات المكانية، ومن لم تحضر لاستكمال المطابقة النهائية فإن ذلك يعــد عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف.

وأشارت الوزارة في بيان صحافي حصلت “تم” على نسخو عنه أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما للتأكد من سلامة البيانات.

ودعت الوزارة المعلنة أسمائهن عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة لاصطحاب الوثائق التالية للمطابقة: الهوية الوطنية مع نسخة منها أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة، أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، الحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي، شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية، بطاقة التسجيل المهني سارية المفعول.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منها عن رغبتها في التوظيف. وللاطلاع على الأسماء يرجى مراجعة الرابط

https://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Pages/news14371023_2.aspx

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط