رسمياً..الاتحاد يضم التونسي أحمد العكايشي لثلاث سنوات

رسمياً..الاتحاد يضم التونسي أحمد العكايشي لثلاث سنوات

 

تم- أحمد صلاح الدين: تمم نادي الاتحاد تعاقده رسمياً مع المهاجم التونسي أحمد العكايشي، لاعب نادي النجم الساحلي، لمدة ثلاث مواسم.

وأعلن المركز الإعلامي للاتحاد، إتمام الصفقة، مشيراً إلى أن اللاعب التونسي، وقع عقود انضمامه للاتحاد، في حضور أمين عام النادي، الأستاذ عمر أحمد مسعود، والمفاوض الاتحاد، الأستاذ عبدالله شرف الدين.

ولم يكشف الاتحاد عن قيمة صفقة العكايشي، إلا أن راديو “موزاييك إف إم” التونسي، قال إن الصفقة كلفت خزينة الاتحاد، 2 مليون يورو.

وقال العكايشي للإذاعة التونسية، إنه سيصل إلى جدة اليوم الخميس، رفقة محاميه أنيس بن تميم، لإتمام الإجراءات الأخيرة، وبدء مسيرته مع الاتحاد.

وأوضح اللاعب ذو الـ 27 عاماً، أن الناديين (الاتحاد، والنجم الساحلي) اتفقا على إجراء مقابلة ودية بينهما في وقت لاحق، على هامش الصفقة.

العكايشي بدأ مسيرته مع النجم الساحلي عام 2009، قبل أن يرحل للاحتراف في نادي إنغولشتات الألماني (2011-2013) قبل أن يعود اللاعب ليحمل ألوان الترجي التونسي لموسمين (2013-2015).

وعاد أحمد العكايشي لصفوف النجم الساحلي بعد فسخ تعاقده مع الترجي في الموسم الماضي، الذي سجل خلاله 13 هدفاً في جميع المسابقات المحلية والقارية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط