“صحة تبوك” تتابع عن كثب انقطاع المياه عن قطاع البدع الصحي

“صحة تبوك” تتابع عن كثب انقطاع المياه عن قطاع البدع الصحي

تم – تبوك : قالت الشؤون الصحية بمنطقة تبوك، إن إدارة الصيانة والتشغيل بالشؤون الهندسية بصحة المنطقة، قامت بمتابعة انقطاع المياه عن قطاع البدع الصحي في حينه، وذلك بالاتصال بمدير الشركة ومطالبته بسرعة حل تلك المشكلة، وكذلك المشاكل في المنطقة بشكل عام والتي تخص شركتهم.

وقالت إن المشكلة نشأت بين المقاول والموردين لمياه القرى، حيث رفضوا التوريد للمراكز بسبب وجود مستحقات لهم سابقة لدى مقاول الصيانة، الذي وعد بأنه خلال الأيام المقبلة ستحل تلك المشاكل، فيما تم تأمين المياه من قبل إدارة المستشفى.

 وبينت صحة تبوك بأنه سيتم تعميد جميع المواقع المتضررة من التوريد على حساب مقاول الصيانة مباشرة حسب النظام في حالة التأخر. وأشارت إلى أن انقطاع الكهرباء عن سكن عمال الشركة بأن هناك جهات مسؤولة عن متابعته وحله بين العمال وصاحب العمل، ولا علاقة للشؤون الصحية به.

وكانت مصادر قد ذكرت أن مراكز الرعاية الصحية الأولية بمحافظة البدع التابعة لمنطقة تبوك، تواجه منذ يومين نقصًا حادًا في المياه، بعد توقف المقاول عن تغذيتها، مشيرةً إلى أن هناك مراكز تنعدم فيها المياه؛ فضلًا عن انقطاع الكهرباء عن سكن عمال المهن وعمال النظافة في المستشفى وطفح مياه الصرف الصحي في سكن الممرضات والمراكز الصحية ما أثر على سير العمل، ويحتاج لتدخل الشؤون الصحية بمنطقة تبوك.

يذكر أن محافظة البدع يتبع لها ستة مراكز رعاية صحية أولية، إلى جانب المستشفى العام، وهي مركز صحي في قرية مقنا، وشرما، والخريبة، والعصيلية، ومركزين  صحيين في محافظة البدع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط