مقتل “قنديل بلوش” في باكستان يفتح النار على شقيقها الأكبر المقيم بالمملكة

مقتل “قنديل بلوش” في باكستان يفتح النار على شقيقها الأكبر المقيم بالمملكة

تم – إسلام آباد
أعلنت شرطة البنجاب الباكستانية أخيرا، عن فتح تحقيق موسع لكشف علاقة مقيم باكستاني في السعودية بجريمة قتل نجمة السوشيال ميديا “قنديل بلوش- 26 عاماً” في باكستان قبل أسبوعين.
وأفادت وسائل إعلام باكستانية، بأن المتهم في الجريمة “وسيم” وهو شقيق المجني عليها الأصغر، كشف خلال التحقيقات أنه تعرض لضغوط من شقيقه الأكبر “عارف” الذي يقيم في السعودية؛ حيث طالبه بضرورة قتل شقيقتهما “قنديل” بمبرر أنها جلبت “العار للعائلة” عقب تسرب مقطع فيديو لها وهي تسيء لأحد أئمة المساجد المشاهير في مدينة ملتان بإقليم البنجاب.
وأَضافت كشف المتهم أيضا أنه وابن عمه قاما بتخدير المجني عليها، ومن ثم خنقها حتى الموت، والفرار من المنزل قبل أن يتم كشف الجريمة من قبل والدتها في صباح اليوم التالي، لافتة إلى أنه في حال ثبوت علاقة شقيق المجني عليها بالجريمة، سيتم إصدار مذكرة اعتقال، وتقديم طلب للسلطات السعودية بالقبض عليه لتسليمه لباكستان، وإخضاغه للتحقيقات ومحاكمته، كما سيتم إخضاع إمام المسجد الذي تعرض للإساءة للتحقيقات.
يذكر أن قنديل بلوش إحدى أشهر شخصيات برامج التواصل الاجتماعي في باكستان، وقالت قبل مقتلها بأيام إنها تتعرض لتهديدات متكررة بالقتل من مجهولين عقب تسرب مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تسيء لأحد أئمة المساجد المشاهير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط