رسمياً..الاتحاد يقبل استقالة باعشن ويشيد بجهوده “السخية” في إدارة النادي

رسمياً..الاتحاد يقبل استقالة باعشن ويشيد بجهوده “السخية” في إدارة النادي

 

تم- أحمد صلاح الدين: أعلن نادي الاتحاد استقالة نائب رئيس مجلس الإدارة، المهندس حاتم باعشن، من منصبه لظروف شخصية.

وقالت إدارة الاتحاد، برئاسة أحمد مسعود، في بيان رسمي، مساء اليوم السبت، إنها قبلت الطلب المقدم من المهندس حاتم باعشن، في ظل “الظروف العملية التي يمر بها في الوقت الراهن”.

وجاء في البيان: “يتقدم مجلس الإدارة بأعمق الشكر، والتقدير للمهندس/ حاتم باعشن على المجهود السخي الذي قدمه خلال الفترة الماضية، ويأمل في زوال هذه الظروف ليتمكن من العودة إلى مزاولة مهامه في النادي، والمشاركة بجهده خلال هذه المرحلة الهامة في مسيرة نادينا الحبيب”.

وكان أحمد مسعود رئيس نادي الاتحاد قد اختار باعشن لمنصب نائب رئيس النادي، عقب اعتماد قرار تعيينه رئيساً للاتحاد، من قبل الهيئة العامة للرياضة، مطلع يوليو الجاري.

وتمكنت إدارة الاتحاد خلال الأسابيع القليلة الماضية من ترتيب أوراق الفريق الأول للاتحاد، واستطاعت دعم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين، أبرزهم الرباعي الأجنبي، المصري محمود عبدالمنعم (كهربا)، والتشيلي فيلانويفا، والكويتي فهد الأنصاري، والتونسي أحمد العكايشي، كما نجحت في التعاقد مع مدير فني جديد، هو التشيلي، لويس سييرا.

وحظي المهندس حاتم باعشن بإشادة محبي الاتحاد، خلال الفترة الماضية، نظير ما لمسوه من جهد كبير بذله، إلى جانب باقي أعضاء مجلس الإدارة، لتجهيز النادي، وترتيب أوضاعه استعداداً للموسم الجديد.

جدير بالذكر أن باعشن عمل من قبل مشرفاً على الفريق الأول للاتحاد، خلال فترة الرئاسة الأولى لأحمد مسعود، مطلع الألفية الجارية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط