ترامب يشن هجوما جديدا على والد جندي أميركي مسلم قتل في العراق

ترامب يشن هجوما جديدا على والد جندي أميركي مسلم قتل في العراق

تم – واشنطن
جدد المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية، دونالد ترامب هجومه على المسلمين، لكن هذه المرة كان الهجوم موجها إلى والد جندي أميركي مسلم قتل في العراق، كان قد هاجمه بدوره بشدة خلال مؤتمر الحزب الديموقراطي الذي أقر ترشيح هيلاري كلينتون.
وأفادت وسائل إعلام أميركية بأن خزر خان الذي قتل ابنه همايون الكابتن في الجيش الأميركي عام 2004 في العراق هاجم الخميس الماضي، ترامب بسبب مواقفه المعادية للمسلمين وللمهاجرين، كما دافع بشدة عن كلينتون خلال مؤتمر الحزب الديمقراطي وقال في كلمته مخاطبا ترامب “لم تقدم أي تضحية ولم تفقد أي عزيز”، مؤكدا أن ترامب يمضي وقته في تلطيخ سمعة المسلمين، وهو شخص قليل الاحترام إزاء الأقليات الأخرى مثل النساء وإزاء القضاء، وحتى إزاء المسؤولين في حزبه نفسه.
وأَضافت رد المرشح الجمهوري باقتضاب بحسب مقتطفات من مقابلة له من المقرر أن تبث اليوم على قناة “إيه بي سي نيوز”، قائلا من كتب هذا؟ هل هي هيلاري؟، أنا أعمل كثيرا وتمكنت من تأمين عشرات آلاف الوظائف وبنيت الكثير وحققت نجاحات كبيرة واعتقد بأنني قد أنجزت الكثير وقدمت تضحيات أيضا، وأَضاف مشيرا إلى زوجة خان المحجبة التي كانت تقف إلى جانبه خلال المؤتمر من دون أن تلقي كلمة “إذا تطلعتم إلى زوجته فقد كانت تقف هناك من دون أن تنبس ببنت شفة، من المرجح أنه لم يكن يحق لها قول أي شيء”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط