راتب فاردي شرط محرز للبقاء في ليستر سيتي

راتب فاردي شرط محرز للبقاء في ليستر سيتي

 

تم- أحمد صلاح الدين: كشفت تقارير إنجليزية عن شروط النجم الجزائري رياض محرز، للبقاء مع ليستر سيتي في الموسم المقبل، بعدما تلقى اللاعب عرضاً من نادي أرسنال، خلال الأسابيع الأخيرة.

ووفقاً لصحيفة ديلي ميل، أخطر محرز إدارة ليستر سيتي برغبته في رفع راتبه الأسبوعي، وطلب المساواة مع هداف الفريق، جيمي فاردي.

ورصد أرسنال 45 مليون جنيه استرليني لشراء عقد محرز من ليستر سيتي، بعدما تألق الجناح الجزائري في الموسم الماضي، وساهم بقوة إلى جانب فاردي في تتويج الفريق الملقب الثعالب، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت ديلي ميل أنه في الوقت الذي بات الجميع يتحدث عن موعد إعلان انتقال محرز إلى أرسنال، يتفاوض ليستر سيتي مع اللاعب لرفع راتبه من أجل الحفاظ عليه، داخل الفريق الذي يستعد لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وما يزال عقد محرز مع ليستر سيتي ممتداً لثلاث سنوات أخرى، ويحصل اللاعب ذو الـ 25 عاماً، على 40 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، بينما يطالب برفع راتبه إلى 100 ألف استرليني أسبوعياً، أسوة بفاردي.

كان كلاوديو رانييري المدير الفني لليستر سيتي، قد أكد للصحافيين خلال تواجد الفريق في الولايات المتحدة لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد، أن محرز باق في الفريق، ولن يرحل إلى مكان آخر.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط