بدء توزيع المقررات الدراسية على مدارس الرياض

بدء توزيع المقررات الدراسية على مدارس الرياض

تم – الرياض : بدأت هذا الأسبوع، عملية توزيع المقررات الدراسية على المدارس التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، حيث ستبدأ آلية التوزيع على المدارس الأهلية الابتدائية، حتى تستكمل بشكل كامل قبل بداية العام الدراسي المقبل.

وكانت الإدارة قد عقدت اجتماعًا برئاسة مدير عام التعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد؛ من أجل الاستعداد لعملية ترحيل المقررات الدراسية للمدارس، بحضور مساعد المدير العام للخدمات المساندة فهد الصقيه، والإدارات ذات العلاقة، وتمت مناقشة الآلية، ودور الجهات ذات العلاقة والمدارس، كما أعدت اللجنة خطة ترحيل المقررات الدراسية للمدارس.

وخلال الاجتماع قدم رئيس لجنة ضبط احتياج المقررات الدراسية بالإدارة سعد بن صقر عرضًا أوضح فيه آلية ترحيل المقررات الدراسية، كاشفًا عن أن عدد المدارس للمرحلة الابتدائية بلغ 1613 مدرسة في التعليم العام ( تعلم عام / تحفيظ القرآن الكريم )، كما بلغ عدد الطلاب والطالبات في المرحلة الابتدائية 522538 طالبًا وطالبة حسب إحصائيات نظام نور.

 وفي هذا الصدد دعا “ابن صقر” جميع أولياء الأمور إلى سرعة تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين في الصف الأول الابتدائي، ليتم احتساب مخصص المدارس من المقررات الدراسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط