بالصور …. زعيم عصابة مخدرات برازيلي يحول زنزانته إلى جناح فندقي

بالصور …. زعيم عصابة مخدرات برازيلي يحول زنزانته إلى جناح فندقي

تم – صور

فتحت شرطة باراجواي أخيرا، تحقيقات موسعة لمعرفة ملابسات قيام زعيم عصابة مخدرات بتحويل زنزانته التي يقضي فيها عقوبة السجن في جريمة غسل أموال، إلى جناح فندقي يتكون من 3 غرف.

وأفادت وكالات أنباء عالمية بأن رجال شرطة باراجواي أصيبوا بالذهول عندما اقتحموا زنزانة البرازيلي جارفيس تشيمينيس بافاو، لتفتيشها بعد أن وصلتهم معلومات عن تخطيطه للهرب عبر تفجير حائط الزنزانة، إذ وجدوه يعيش حياة مترفة كأنه في جناح فندقي، لافتة إلى أن الشرطة عثرت داخل الزنزانة المكونة من 3 غرف على مطبخ ومكتبة وتلفزيون بلازما وجهاز تكييف واسطوانات دي في دي، كما خصصت غرفة لتكون غرفة اجتماعات.

وأَضافت قررت الشرطة فتح تحقيق موسع لمعرقة من الأشخاص أو الجهات التي سمحت بدخول تلك الأغراض إلى زنزانة بافاو الذي من المفترض أن ينهي فترة سجنه المرتبطة بتهم غسيل أموال العام المقبل، ومن بعجها سيواجه احتمال الترحيل إلى البرازيل، وتم نقل بافاو بعيداً عن زنزانته المترفة في سجن تاكومبو بالقرب من العاصمة أسونسيون.

فيما أوضح سجناء أن مَن يرغب في الإقامة داخل زنزانة بافو المترفة، يجب أن يدفع له ما قيمته 5 آلاف دولار وإيجاراً أسبوعياً قيمته 600 دولار.

 579dde4ac4ab3579dde4c6e668579dde8dde197579dde48d99c0579dde4949950

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط