مدرب تشيلسي: لوكاكو؟ بناء الفريق والجماعية أهم

مدرب تشيلسي: لوكاكو؟ بناء الفريق والجماعية أهم

 

تم- متابعات: حرص المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أنتونيو كونتي، على الرد على ما أثير عن اقتراب المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من العودة إلى ملعب ستامفورد بريدج، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت تقارير صحافية خلال الأسبوع الماضي إن لوكاكو بات قريباً من العودة إلى تشيلسي، مشيرة إلى أن المهاجم البلجيكي يعد من أولويات المدرب الإيطالي لدعم هجوم “بلوز” هذا الصيف.

وربطت الصحافة الإنجليزية بين اقتراب التعاقد مع لوكاكو، بالرحيل الوشيك للإسباني دييغو كوستا، الذي يسعى ناديه السابق أتليتيكو مدريد لاستعادته من جديد، لتعزيز هجومه في الموسم المقبل.

كونتي لم يجب مباشرة فيما يخص انتقال لوكاكو، ورفض التعليق على ما نشر أخيراً بشأن التكهنات عن أن صفقة البلجيكي باتت وشيكة.

وصرّح مدرب تشيلسي فقال: “لا أريد الحديث عن لاعبي الفرق الأخرى. هذا لا يمت باحترام الأندية، أو اللاعبين بصلة. أنا فقط لا أريد الحديث في هذا الشأن”.

وتابع: ” أولوياتي تتعلق ببناء فريق يستطيع اللعب بجماعية تحت أي ظرف، ولا أهتم بالمنافسة في سوق الانتقالات”.

ورحل لوكاكو عن تشيلسي في عام 2014 بناءً على رغبة المدير الفني السابق، جوزيه مورينيو، مقابل 28 مليون جنيه استرليني، فيما يتطلع إيفرتون لبيع عقد اللاعب الذي تألق بشكل لافت في الموسم الماضي، مقابل 75 مليون استرليني، كحد أدنى.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط