بالصور..الهلال يسبق الوحدة الإماراتي ويضم تياغو ألفيش لثلاث سنوات

بالصور..الهلال يسبق الوحدة الإماراتي ويضم تياغو ألفيش لثلاث سنوات

 

تم- أحمد صلاح الدين: وقّع البرازيلي تياغو ألفيش لاعب نادي سيونغنام الكوري لنادي الهلال عقداً يمتد لثلاثة مواسم، بحسب ما أعلنه النادي الأزرق عبر موقعه الرسمي.

وتمم الهلال كافة الإجراءات مع المهاجم البرازيلي ذو الـ 23 عاماً، ومع كافة أطراف الصفقة، في مقدمتهم ناديه الأصلي بينابولينس البرازيلي، إضافة إلى سيونغنام الكوري، قبل أن يوقع اللاعب عقد انضمامه للفريق.

وتكفل رئيس مجلس إدارة الهلال، الأمير نواف بن سعد بتكاليف انتقال ألفيش إلى صفوف الهلال، كما تكفل بمقدم عقد اللاعب، بينما لم يكشف النادي عن القيمة الإجمالية للصفقة.

كان نادي الوحدة الإماراتي قد اتفق مع اللاعب البرازيلي على الانضمام إلى صفوفه قبل أيام قليلة، وأعلن النادي عبر موقعه الرسمي يوم السبت الماضي (30 يوليو) إتمام المفاوضات، مع ألفيش الذي أجرى بالفعل الكشف الطبي في النادي، بينما قالت الصحافة الإماراتية، والكورية إن الصفقة كلفت خزينة الوحدة 7 ملايين ونصف المليون دولار.

 

وأوضح نادي الوحدة أن اللاعب سينضم إلى معسكر الفريق في برشلونة للمشاركة في المرحلة الأخيرة من فترة الإعداد، موضحاً أن مديره الفني المكسيكي خافيير أغيري، منح ألفيش راحة لعدة أيام قبل الانضمام إلى الفريق، نظراً لمشاركته في الدوري الكوري الذي ما يزال مستمراً حتى الآن.

وسجل ألفيش مقطع فيديو قصير لموقع الوحدة قال فيه بالعربية “أنا وحداوي”، وذلك لدى وصوله مطار دبي لإجراء الكشف الطبي في النادي.

 

وأكد مسؤولو الوحدة إتمام التعاقد مع اللاعب، وأعربوا عن سعادتهم لضم ألفيش، وقال رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة، أحمد الرميثي في تصريحات صحافية قبل أيام: “نجح نادي الوحدة في إتمام الاتفاق مع اللاعب لمدة ثلاث سنوات، ليكمل عقد الأجانب الأربعة بالفريق”، مشدداً على أن اللاعب يعد إضافة قوية لهجوم الوحدة بما يمتاز به من مهاراة وسرعة فائقتين.

ولم يتحدث أي من مسؤولي الوحدة عن انتقال ألفيش إلى الهلال حتى الآن، فيما قال نادي الهلال إن اللاعب البرازيلي سينضم إلى معسكر الفريق الأزرق في النمسا صباح اليوم الثلاثاء.

 
تياغو ألفيش بدأ مسيرته الاحترافية في نادي سانتوس البرازيلي، عام 2011، قبل أن يرحل متنقلاً بين عدة أندية برازيلية، حتى استقر في نادي بينابولينس عام 2015، قبل أن يرحل من جديد، على سبيل الإعارة إلى بوهانغ الكوري في الفترة من (فبراير إلى ديسمبر 2015)، ثم أعاره النادي البرازيلي مرة أخرى، إلى نادي سيونغنام في فبراير 2016.

وشارك ألفيش مع سيونغنام الذي يحتل حالياً المركز الرابع في الدوري الكوري، في 19 مباراة، سجل خلالها 13 هدفاً.

 

image image

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط