الاتفاق يقدم عرضاً رسمياً لضم مدافع الزمالك “الهارب”

الاتفاق يقدم عرضاً رسمياً لضم مدافع الزمالك “الهارب”

تم- أحمد صلاح الدين: دخل نادي الاتفاق في مفاوضات رسمية مع نادي الزمالك، تمهيداً للحصول على خدمات المدافع الدولي البوركيني محمد كوفي.

ورحل كوفي إلى بوركينا فاسو قبل نحو أسبوعين، دون إذن من إدارة الزمالك، ما تسبب في أزمة بين الطرفين، أعلن على إثرها محمد كوفي التقدم بشكوى ضد النادي المصري، للاتحاد الدولي (فيفا)، للحصول على مستحقاته المتأخرة، في الوقت الذي أشار فيه مسؤولو الزمالك لرغبة اللاعب في الرحيل بأي شكل، مؤكدين حصوله على كافة مستحقاته المالية، فيما وصفه رئيس الزمالك بـ “الهارب”.

وقال رئيس الزمالك مرتضى منصور ، إنه تلقى عرضاً من نادي الاتفاق، عبر نائب رئيس نادي الاتفاق (حاتم المسحل).

وأوضح مرتضى أن نادي الاتفاق يعلم موقف اللاعب، إلا أنه طلب الحصول على خدماته إما بشكل نهائي، أو على سبيل الإعارة.

وقدم كوفي أداءً مميزاً مع الزمالك منذ انضمامه من أربيل العراقي، صيف العام 2014، وتوّج مع الفريق الأبيض بلقبي الدوري، وكأس مصر (2014-2015).

ورغم كونه لاعب وسط دفاعي، إلا أنه تألق مع الفريق الأبيض في قلب الدفاع، وبات من أبرز مدافعي الدوري المصري خلال الموسمين الماضيين.

وطالب رئيس الزمالك، مسؤولي الاتفاق بتقديم عرض رسمي ليتمكن من عرضه على مجلس الإدارة، ومناقشته بشكل جدي، رغم عدم قدرة النادي على الاتصال باللاعب منذ رحيله إلى بلاده.

وقال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريحات تليفزيونية أمس، إنه حاول الاتصال بكوفي، لكنه لم يتلق أي رد.

يذكر أن الاتفاق نجح في التعاقد مع مدافع المنتخب الأولمبي عبدالله مادو، لاعب فريق النصر، لتعزيز دفاعه قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط