الوحدة الإماراتي يكشف أسباب تراجعه عن التعاقد مع مهاجم الهلال

الوحدة الإماراتي يكشف أسباب تراجعه عن التعاقد مع مهاجم الهلال

 

تم- أحمد صلاح الدين: كشف نادي الوحدة الإماراتي أسباب تراجعه عن التعاقد مع المهاجم البرازيلي تياغو ألفيش، الذي انتقل إلى صفوف نادي الهلال قبل يومين، رغم إجرائه الكشف الطبي في دبي، نهاية يوليو الماضي.

وقال الوحدة في بيان عبر موقعه الرسمي، إنه اتفق مع نادي سيونغنام الكوري لضم ألفيش مقابل 3 ملايين دولار، قبل أن يفاجأ بأن البطاقة الدولية للاعب ملك نادي بينابولينسي البرازيلي، وليس نادي سيونغنام.

وأوضح أن هذا الأمر “جعلنا نتريث في التوقيع مع اللاعب حيث أن شرط التوقيع مع اللاعب يتطلب توقيع إتفاقية رباعية الأطراف تشمل اللاعب والأندية الثلاثة ( الوحدة / سيونغنام / بينابولينسي ) حرصاً على مصلحة النادي واستناداً لقوانين الفيفا ، لا يمكن للاعب التوقيع على أي عقد إلا بعد موافقة الجهة صاحبة الحق”، بحسب البيان.

ومنح الوحدة مهلة للنادي الكوري للتوقيع على العقد الرباعي، حتى الأول من أغسطس الجاري، وبعد إنتهاء المهلة دون تنفيذ الاتفاق، فضل النادي التراجع عن الصفقة، وإلغاء كل الإجراءات السابقة.

واختتم الوحدة بيانه بالقول: “إدارة الشركة (شركة الوحدة لكرة القدم) لا تود التعليق على أي أمور جانبية تخص هذا الموضوع، حرصاً على العلاقات مع كافة الجهات الرسمية، وسيتم التعاقد مع لاعب آخر في القريب العاجل، يتناسب مع اسم وسمعة النادي”.

وأعلن الهلال تعاقده مع تياغو ألفيش لمدة ثلاثة مواسم، ووصل اللاعب إلى معسكر الفريق في النمسا صباح الثلاثاء، لبدء مسيرته مع النادي الأزرق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط