خالد الفيصل للمحافظين الجدد: تلمّسوا احتياجات الناس وكونوا قدوة للموظفين

خالد الفيصل للمحافظين الجدد: تلمّسوا احتياجات الناس وكونوا قدوة للموظفين

تم – مكة المكرمة

شدد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، على أن بذل المزيد من الجهد، ومضاعفة وتيرة العمل؛ لخدمة مراجعي الإمارة والمحافظات التابعة لها ضروري للغاية.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بجدة، المحافظين المعينين مؤخراً.

وقال أمير منطقة مكة المكرمة في حديثه لمحافظي الكامل، والجموم، وتربة، والمويه، والعرضيات، الذين صدرت موافقة سموّه على تعيينهم: إن المسؤولية عظيمة أمام الله أولاً، ثم أمام ولاة الأمر، والدولة التي أولتكم هذه الثقة، وأوكلت إليكم رعاية مصالح الناس من خلال مواقعكم الجديدة.

وأكد سموّه، أن الإمارة واجهة للدولة، ما يُحتم على الجميع تمثيلها خير تمثيل، لافتاً إلى أن الهدف من وجود أمير المنطقة ومنسوبي الإمارة في كافة مواقعهم، خدمة المراجعين وقضاء مصالحهم.

وأوضح الأمير خالد الفيصل، أن على عاتق الجميع مسؤولية كبيرة؛ تتمثل في تلمّس الاحتياجات، وتوفير الخدمات للمنطقة ومحافظاتها وساكنيها، وحل مشاكل المراجعين لا إحالتها، مُختتماً حديثه بالقول: كونوا قدوة حسنة للموظفين، وواصلوا العمل لاستكمال خطط التنمية في تلك المحافظات، للنهوض بها إنساناً ومكاناً”.

من جهتهم، أكد المحافظون الجدد عزمهم على المضي قدماً في العمل والتطوير، ودفع عجلة التنمية في المحافظات، لافتين إلى أن الثقة التي اقتضت بتعيينهم في مناصبهم الجديدة، ستكون دافعاً لهم لبذل المزيد من الجهد لتحقيق تطلعات القيادة وآمال المواطنين.

وكان سموّه أصدر أخيراً عدة قرارات بتعيين محافظين في عدد من محافظات المنطقة؛ وهم عايد المدرع محافظاً للكامل، وناصر السبيعي محافظاً لتربة، وعمران الزهراني محافظاً للجموم، وقباس الحارثي محافظاً للمويه، وعلي بن يوسف محافظاً للعرضيات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط