مدير جامعة الملك خالد يوجه بسرعة إنجاز مباني البنات بالمحالة

مدير جامعة الملك خالد يوجه بسرعة إنجاز مباني البنات بالمحالة

تم – الرياض

دعا مدير جامعة الملك خالد، الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، المقاول المسؤول عن مباني الجامعة المستعجلة للبنات بالمحالة، بسرعة الإنجاز، وتكثيف الجهود، وتسليمها قبل بداية العام الدراسي بوقت معقول.

جاء ذلك خلال زيارة فالح التفقدية للمباني، يوم أمس، والتي شملت مبنى كلية العلوم الطبية التطبيقية، ومبنى كلية العلوم والآداب، ومبنى كلية المجتمع، حيث من المنتظر أن يتم نقل كليات المجمع الأكاديمي بخميس مشيط 1 و 2 إلى هذه المباني، والتي ستخدم أكثر من 5 آلاف طالبة.

ورافق المدير في الجولة، وكيل الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور خالد آل جلبان، وعدداً من العمداء، ومديري الإدارات ذات العلاقة؛ حيث وجه السلمي بتجهيز المباني الجاهزة بالمبنى أولاً بأول، مؤكداً ضرورة تحديد مواصفات، ومعايير محددة في تجهيز المباني بطابع خاص بالجامعة، مطالباً بإعادة تجهيز المسارح الخاصة بكليات البنات، وموجهاً بأهمية اعتماد مشاريع البناء والتجهيز كافة من إدارة الشؤون الفنية، بالتعاون مع إدارة المشاريع فقط.

وأكد ضرورة رفع تقارير الإنجاز بالمباني المستعجلة، مشيراً إلى أن المباني القديمة يوجد بها العديد من المشاكل، التي يجب تجنبها في المباني الجديدة.

وقال إن “هناك عيوب في المباني القديمة، وعلى إثرها يجب نقل الطالبات لهذه المباني بشكل عاجل، وهي في أتم جاهزية”.مدير-جامعة-الملك-خالد-يطالب-بسرعة-تسليم-عدداً-من-المباني-المستعجلة-2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط