أهالي القطيف يوقعون وثيقة شكر لخادم الحرمين

أهالي القطيف يوقعون وثيقة شكر لخادم الحرمين

تم – القطيف:وقع 1500 مواطن من أهالي محافظة القطيف، وثيقة شكر وتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على ما يقدمه من جهود عظيمة في خدمة هذه البلاد المباركة وشعبها الكريم والأمتين العربية والإسلامية.

وجاءت هذه الوثيقة التي وضعت في مقر مهرجان القطيف الأول لتحمل عبارات المحبة والولاء للقيادة الرشيدة بعد أن تواجد القائمون عليها منذ انطلاق المهرجان الأحد الماضي لتجسيد عمق التلاحم بين القيادة والشعب.

وتأتي هذه المبادرة بموافقة من الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، حيث استطاعت جمع 700 ألف توقيع من أهالي المنطقة الشرقية تحمل رسائل وعبارات شكر وتقدير لخادم الحرمين الشريفين على ما يبذله من عطاء وأعمال جليلة لخدمة هذا الوطن وقضايا الأمتين العربية والإسلامية، وانطلقت هذه المبادرة الوطنية في مجمع الظهران، أمس الأول، وتستهدف كافة شرائح المجتمع كافة.

وقال المشرف على الحملة في مهرجان القطيف الأول محمد مضيخر إن المبادرة تتمثل في إرسال رسالة شكر إلى خادم الحرمين الشريفين، وذلك عبر رسالة يتجاوز طولها عشرة كيلو مترات، تستهدف التوقيع عليها من مليون مواطن من أبناء الشعب السعودي بالمنطقة الشرقية والتشرف بتسليمها لخادم الحرمين الشريفين، متمنيا أن تسجل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط