والد “ضحية الكلاب” يتقدّم بشكوى لإمارة القصيم

والد “ضحية الكلاب” يتقدّم بشكوى لإمارة القصيم

تم – القصيم

تقدّم المواطن بدر عبيد الفريدي، والد الطفل عبدالله؛ الذي راح ضحية الكلاب في مركز القوارة الشهر الماضي، بشكوى رسمية لإمارة القصيم بشأن عدم رد الأمانة عليه بخصوص شكواه ضد بلدية القوارة نتيجة عدم تجاوبها مع مطالب المواطنين في بادئ الأمر.

وقال والد الطفل الفريدي “تقدّمت بشكوى رسمية فور وفاة طفلي عبدالله في مركز القوارة حسب التسلسل الإداري، ثم أُحيلت لمقام إمارة القصيم ولم يأتني الرد”.

وتابع “وفيما بعد وبالمصادفة فُوجئت بوجود لجنة قادمة من الأمانة وصلت بلدية القوارة وخرج معهم عضو من البلدية للوقوف على بعض أماكن الكلاب الضالة، فكيف يأتون دون إخطارنا لنتحاور معهم عن فحوى شكوانا”.

وتقدّمت بشكوى رسمية لوكيل الإمارة قبل أيام وشرحت له ما جرى خلال المدة الماضية من وفاة ابني، وعدم وجود نتائج على الشكوى إلا مسارعة البلدية بطمر مخابئ الكلاب بالمتنزه، وأنا لم أطلب المستحيل.. فقط أريد محاسبة المتسبّب الذي تجاهل شكاوينا بشأن الكلاب المسعورة، بسحب الوالد.

وقضى الطفل عبدالله؛ بعد مغادرته منزل والدته صوب منزل أخواله، وفي أثناء سيره لحق به قطيع كلاب مفترسة ونهشت رقبته حتى مات.

2 تعليقات

  1. متعب المطيري

    الله يعوضك ويقوم بعونك ويرحم ويغفر لعبدالله هادي نتايج الامبالاه الى هالدرجه ارواح الناس عندهم ولاشي وين الامانه وين البلديه عن الموضوع ينتظرون الى ان تأتي مصيبه اخرى

  2. حسين القحطاني

    الله يرحمه ويصبر أهله ويرزقهم الصبر والسلوان اذا ماتدخلت البلديه اشوف ان يبادرون الاهالي بالتخلص من الكلاب كل شي ولا عيالنا خلوها رحلة صيد ياأهل القواره

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط