بدء القبول في برنامج الانتساب المطور بجامعة #الباحة

بدء القبول في برنامج الانتساب المطور بجامعة #الباحة

تم – الباحة : أعلنت وكالة التطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع بجامعة الباحة, عن بدء استقبال طلبات المتقدمين للدراسة في برنامج الانتساب المطور لتخصصات إدارة الأعمال والدراسات الإسلامية واللغة العربية بمدينة الباحة، وقسم الدراسات الإسلامية واللغة العربية بالمخواة، ابتداءً من الأحد المقبل 1437/11/11هـ, حتى يوم الخميس 1473/11/15هـ، لكلا الجنسين.

وتشترط الجامعة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون حاصل على شهادة إتمام الثانوية العامة أو ما يعادلها ولا يزيد الحصول على الشهادة الثانوية عن 10 أعوام, وأن لا يقل معدل الطالب عن 75 % لراغبي الالتحاق بتخصص إدارة الأعمال، ونسبة 65% لراغبي الالتحاق بتخصص الدراسات الإسلامية واللغة العربية.

وتشدد على ضرورة إحضار موافقة جهة العمل على التحاق الموظف بالدراسة, وإحضار الشهادة الثانوية الأصل, وصورتين طبق الأصل منها واختبار قدرات إن وجد.

كما حدّدت رسوم الفصل الدراسي بـ3 آلاف ريال, وتسليم إيصال تسديد الرسوم بعد إعلان نتائج القبول على حساب كلية الدراسات التطبيقية بالبنك العربي رقم (108095235750012), ومراجعة كلية الدراسات بجدرة مصطحبين معهم إيصالات التسديد, علمًا أن الجامعة لا تقبل إيصالات الصراف الآلي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط