تكريم الجندي المغفوري عقب إحباطه محاولة اختراق لإحدى المنشآت النفطية بـ#الجبيل

تكريم الجندي المغفوري عقب إحباطه محاولة اختراق لإحدى المنشآت النفطية بـ#الجبيل

تم – الجبيل

تمكن رجال إحدى النقاط الأمنية التابعة لأمن المنشآت بمدينة الجبيل الصناعية أخيرا، من إحباط محاولة اختراق الحاجز الأمني لإحدى المنشآت النفطية المهمة بالجبيل.

 وأفادت مصادر صحافية، بأن مركبة كانت تسير باتجاه إحدى المنشآت النفطية واجتازت الحاجز الأمني الموجود على الرغم من التحذيرات المتكررة، ما حدا بأحد الجنود الموجودين ويدعى خالد المغفوري لإطلاق ثلاث رصاصات تمكن من خلالها من إيقاف المركبة بالقوة والسيطرة على قائدها ، حيث تم التأكد من هويته وأخذ أقواله لمعرفة دوافعه وتم الرفع بموضوعه إلى الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

وأضافت تم تكريم الجندي أول خالد المغفوري صباح أمس الأحد، بمقر قيادة أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية من قِبل اللواء سعد الغامدي، وذلك نظير ما قام به من عمل بطولي وبناء على توجيهات ولي العهد الأمير محمد بن نايف، الذي بعث بخطاب شكر للمغفوري مشيدا بعمله البطولي ومتمنيا له دوام التوفيق في عمله.

من جانبه رفع الجندي أول خالد معيوف المغفوري، أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام ولي العهد الأمير محمد بن نايف حفظه الله، مؤكدًا أن شعوره لا يوصف بهذا التكريم الذي يعده وسامًا على صدره وتشريفًا لكل زملائه أفراد وضباط قوات أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط