ضارب الأنباء حول إحياء محمد عبده لحفل في “سوق عكاظ”

ضارب الأنباء حول إحياء محمد عبده لحفل في “سوق عكاظ”

تم – الرياض : تتباين المعلومات بشأن إحياء محمد عبده حفلة غنائية في الطائف تزامناً مع انطلاق سوق عكاظ، إذ يؤكد مدير أعمال «فنان العرب» إحياء الحفلة في عدة تصريحات إعلامية، وسط نفي قاطع ومستمر من مسؤولي سوق عكاظ.

الأنباء حول عودة فنان العرب للغناء في موطنه، طفت على السطح منذ عدة أيام، إذ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ «عودة عبده» إلى الغناء في مسارح المملكة، بيد أن التأكيدات من الجهات المسؤولة عن التظاهرة الثقافية الكبيرة تنفي صحة الحفل الغنائي.

ويبدد رئيس اللجنة الإعلامية لسوق «عكاظ» عبدالله الحسني بحسب مصادر صحافية الأنباء المشيرة إلى إحياء فنان العرب أغانيه التي سكنت وجدان السعوديين من على مسرح سوق عكاظ، مؤكداً أن مدير أعمال الفنان لا يمثل الجهة الرسمية المنظمة للسوق وأنه «يتحمل مسؤولية ما صرح به».

في المقابل، يصر مدير أعمال فنان العرب محمد الحازمي على إحياء الحفلة قائلاً «ستكون مساء الأربعاء المقبل وستنقل تلفزيونياً على الهواء مباشرة»، مبيناً أن الطائف هي بوابة عودة حفلات «أبو نورة».

ويبدو أن الكفة ترجح لجانب منظمي سوق عكاظ، إذ جاء برنامج السوق خالياً من أية إشارة إلى حفلة غنائية لفنان العرب، في الوقت الذي يصر مدير أعماله على إحياء الفنان حفلة غنائية منقولة تلفزيونياً .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط