تطبيق مذهل يتيح لك تصوير أي مكان على الأرض وأنت في منزلك

تطبيق مذهل يتيح لك تصوير أي مكان على الأرض وأنت في منزلك

تم – تقنية:أن تحصل على صورة تم تصويرها خصيصًا لك من أي مكان في العالم وأنت جالس في بيتك، كأن تشاهد صورة مباشرة لحدث هام في أي دولة؟ أو أن تحصل على صورة للغروب من مدينة البندقية؟ هذا ما لم تتخيله يومًا.

حسنًا تطبيق “uCiC” يتيح للمستخدمين الحصول على صورة أو فيديو في الزمن الحقيقي، من أي مكان في العالم، وتعتمد فكرة التطبيق على خطوات بسيطة عدة.

بداية، يقوم المستخدم باختيار الموقع الذي يرغب باستكشافه والحصول على صورة منه بالاعتماد على الخريطة، ومن ثم سيعرض التطبيق قائمة بالأشخاص المتاحين في هذا الموقع خلال الوقت الحالي، وبعد اختيار شخص محدد يُمكنك إرسال طلبك له، مثل التقاط صورة، أو سؤاله عن أي معلومة محددة، وفي حال الموافقة سيتم إرسال الصورة لك أو الإجابة عن سؤالك من قبل الشخص الذي اخترته.

أما بالنسبة للخصوصية فلا داعي للقلق، حيث يتيح التطبيق إمكانية الحصول على الصور وغيرها دون الحاجة للكشف عن هويتك الحقيقية، كما أنه لا يتطلب إضافة الأشخاص الآخرين إلى قائمة الأصدقاء أو التراسل معهم بشكل خاص.

أخيراً، فإن تطبيق “uCiC” متوفر مجانًا لمستخدمي نظام “iOS” إصدار 7 أو أحدث، ويأتي بحجم 26.5 ميغابايت، ولمستخدمي نظام “أندرويد” إصدار 4 أو أحدث وبحجم 10 ميغابايت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط