بالصور.. أمانة عسير تأخد بيد صاحب “حنباص” وتسلمه أرضًا بإيجار رمزي

بالصور.. أمانة عسير تأخد بيد صاحب “حنباص” وتسلمه أرضًا بإيجار رمزي

تم – عسير:أخذت أمانة منطقة عسير، بيد صاحب مشروع مكشات “حنباص” وسلّمته أرضًا لإقامة مشروعه المؤقت بإيجار رمزي، وذلك في الحبلة، بالقرب من التليفريك.

وجاء ذلك بعدما قامت لجنة التعديات قبل أشهر بإزالة مشروعه من أرضٍ على الطريق الدولي الجديد، حتى بعدما توجه لجهات حكومية في جازان من أجل توفير أرض له بالإيجار أو حتى الترخيص له بالعمل دون رد.

وقال صاحب المشروع يحيى طحيشي لمصادر صحافية “بدأت نواة مشروعي الصغير في أرض على الطريق الدولي الجديد بجازان، بالقرب من المدينة الاقتصادية ومركز قوز الجعافرة، وكان المشروع ناجحًا بتوفيق الله، لكن جهات عدة رفضت التصريح لنا أو تأجير الأرض مني أو أي أرض أخرى ما دعاني لمواصلة الطلب حتى فوجئت بلجنة التعديات وقد حطمت ما تبقى لي في المشروع قبل أن أتمكن من رفع الكثير منه.

وأضاف “بعدها توجهت لمنطقة عسير، وأخذت بيدي الأمانة، وقامت بتخييري في المواقع المتميزة، والترخيص لي بالعمل كذلك، وبدعم معنوي كبير من قبلهم ، ولله الحمد فتحت مشروعي في الحلبة وبدأت بالعمل”.

وقال الطحيشي: المشروع هو عبارة عن وجبات شعبية جازانية، في الموقع الأقرب للطبيعة عبر البيئة وتهيئة المكان الملائم.

وعبر عن شكره وتقديره لأمانة منطقة عسير على ما قدمته له من دعم وتسهيل، مشيدًا بجهودها في دعم صغار المستثمرين، فيما عاتب أمانة منطقة جازان والجهات التي دأبت على تنفيره من المنطقة في الوقت الذي كان قد بدأ فيها وحظي بإعجاب المواطنين والمتنزهين.

100 10000

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط