” Yaasa” يكشف حقيقة مقطع رجل الكهف الشهير

” Yaasa” يكشف حقيقة مقطع رجل الكهف الشهير

تم –الرياض

كشف المغامر السعودي المشهور باسم “ Yaasa” على مواقع التواصل الاجتماعي، عن حقيقة مقطع رجل الكهف الذي حظي بانتشار واسع على شبكة الانترنت وقال البعض أنه عبارة عن جان ظهر في جبل يقع بالطائف.

وقال المغامر الثلاثيني، هذا المقطع كان توثيقا لمغامرة قمت بها منذ فترة تحديا لمجموعة من الأصدقاء قالوا إن الجبل الواقع في الشفاء بالطائف يسكنه جان، وكما ظهر بالمقطع خلال صعودي للجبل ليلا، شعرت بأن هناك من يلاحقني، ولم يكن لذلك الشعور أية رادع للتراجع عمّا بدأته.

وأضاف خلال مواصلة السير وسط ذلك الجبل في الظلام الدامس، كانت الأصوات المخيفة تنتشر من حولي، حتى وصلت إلى أحد الكهوف الموجودة في أعلى الجبل، لافتا إلى أنه أثناء اقترابه من الكهف تفاجأ برائحة تشبه رائحة البخور، فأيقن وقتها بأن ما كان يتحدثون عنه متحديه حقيقة، وأن للجن وجود في ذلك الجبل.

وأوضح أنه واصل سيره داخلًا إلى ذلك الكهف حتى جاءت المفاجأة، وبدأ يسمع أصواتًا غريبة وتمتمة غير معروفة، واصل سيره مرددًا الأذكار حتى تفاجأ بوجه غريب أمامه كل ما اقترب منه ارتفع صوته ميقنًا بأن ما هو أمامه ما هو إلا أحد الجن، وذلك بسبب مظهره الرث، لكن لم يمنعه ذلك من التراجع والخوف؛ بل زاده شجاعة وجرأة للاقتراب أكثر، موجهًا ضوء كشافه في وجهه إلى أن اقترب منه كثيرًا، مما دفع صاحب المظهر الغريب إلى دفعه للخلف واللحاق به، وهو ما أحدث له جروح نتيجة سقوطه في الجبل.

وأكد أن صاحب المظهر المخيف الذي يسكن الكهف لم يكن ساحرًا كما قال بعض متداولو المقطع، البعض، مبينًا أنه ليس سوى شخص مختل عقليًا حسب ما أكده له بعض النحالين الذين يتاجرون بالقرب من موقع الجبل، والذين أوضحوا بأنهم يشاهدونه كثيرًا، وأنه يعاني اعتلالات نفسية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط