عناية #خادم_الحرمين باللاجئين السوريين قبل فصل الشتاء

عناية #خادم_الحرمين باللاجئين السوريين قبل فصل الشتاء

تم – أنقرة : أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر السمحان، مواصلة اللجنة التحضيرية للمشتريات أعمالها لليوم السادس على التوالي في الجمهورية التركية لتأمين الاحتياجات الإغاثية للأشقاء السوريين.

وأوضح السمحان، أن اللجنة تقوم ضمن خطة عملها بزيارة المصانع المتخصصة في إنتاج المساعدات الشتوية من بطانيات وجاكيتات وألبسة شتوية متنوعة من شالات نسائية وكنزات وأطقم أطفال، استعدادا لموسم الشتاء المقبل.

وأضاف أن الحملة تعتزم البدء بتوريد المساعدات الشتوية مبكرا لتغطية احتياجات الأشقاء السوريين قبيل دخول فصل الشتاء بوقت كاف بانتظار تواجد كامل أعضاء اللجنة خلال الأيام المقبلة لاختيار المصانع الأنسب التي تنطبق عليها الشروط المعدة من قبل الحملة والبدء بعمليات إنتاج المواد الإغاثية تمهيدا لتوريدها إلى دول عمل مكاتب الحملة في الأردن وتركيا ولبنان.

وأشار إلى أن الحملة تسعى إلى تأمين مواد إغاثية ذات جودة عالية ومن أفضل المصانع المتخصصة، حرصا على راحة الشقيق السوري وتأمين احتياجاته في مختلف المحاور، وذلك إنفاذا للتوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط