عملية سعودية تقضي على قيادي وأكثر من 40 عنصراً من الحوثي

عملية سعودية تقضي على قيادي وأكثر من 40 عنصراً من الحوثي
Saudi soldiers on patrol in the southern province of Jizan, near the border with Yemen, Saudi Arabia, Sunday, Nov. 8, 2009. Saudi Arabian forces have taken control of a mountain straddling the border with Yemen and cleared it of Shiite rebels, in five days of fighting that saw three soldiers killed and 15 wounded, the assistant defense minister said on Sunday. Prince Khaled bin Sultan said another four soldiers were missing and that Saudi troops were still dealing with rebel infiltrators in other spots along the frontier. (AP Photo)

تم – اليمن : نجحت القوات السعودية مدعومة بطيران التحالف على الحدود السعودية اليمنية قبالة قرية شرفة في منطقة نجران، بتنفيذ عملية عسكرية أدت إلى مقتل قيادي وأكثر من 40 عنصراً من ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح مع تدمير آلياتهم.

وجدد طيران التحالف العربي غارات على مواقع ومعسكرات ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في صنعاء، حيث قصف معسكر جبل النهدين، ومعسكرات السواد والحفا وصباحة وقاعدة الديلمي الجوية ومخازن أسلحة في جبل عطان.

وأكدت مصادر صحافية أن الغارات استهدفت أيضا مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي وصالح بمديرية نهم، التي تشهد معارك عنيفة، حيث تمكن الجيش الوطني والمقاومة من السيطرة على منطقة النعيمات الاستراتيجية، وأحكما السيطرة على قرية النعيمات ومحيطها عقب فرار الميليشيات التي كانت تتمركز في منازل المواطنين فيها، وتم العثور على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر تركتها الميليشيات.

وهذا وقتل القيادي الحوثي شاجع صالح معوض الكبسي الذي يعد المسؤول عن المنطقة اليمنية المواجهة لجبهة نجران في غارة جوية للتحالف في صعدة أثناء تفقده مواقع عسكرية وقد قتل الكبسي مع شقيقه واثنين من مرافقيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط