مواطنون للأسر المنتجة: ارحمونا لندعمكم

مواطنون للأسر المنتجة: ارحمونا لندعمكم

تم – تويتر”:في ظل انتشار وشيوع خدمات الإنتاج المنزلي والبيع والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة، خصوصًا على صعيد المأكولات المصنوعة منزليًا من قبل بعض الأسر السعودية، أبدى الكثيرون استياءهم من الارتفاع الكبير في أسعار تلك المنتجات مقارنة بأسعار السوق.

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسمًا يحمل اسم ” #الاسر_المنتجه_ارحمونا_لندعمكم”، عبروا فيه عن استيائهم للارتفاع الكبير في الأسعار، لاسيما أسعار المأكولات، في حين يبرر المنتجون هذا الارتفاع بجودة المنتج المصنوع منزليًا، وارتفاع تكلفته عليهم، ما يضطرهم لبيعه بهذا السعر.

وتباينت آراء المغردين بين راضٍ وغير راضٍ عن هذه الأسعار، فيقول أحدهم “أنا والدتي من الأسر المنتجة، والله إنها تبيع كيلو معجنات مشكلة بـ٢٠ ريال، ولا أحد دعمنا، المطاعم يبيعون بـ٤٠”، ويقول آخر “كثير منهم يبالغون بالسعر، رغم أنه ما عندهم رواتب عمال ولا إيجار ولا تصاريح”.

وغرد آخر قائلًا “الله يرزقهم، لكن فعلًا أسعارهم نار، صار الواحد يشتري من المحلات الفاخرة أوفر له”، بينما رأى آخر “آخرتها تطلع هالمنتجات من مجموعة عيال أو بنات، يتسلون والربح النص بالنص، مستحيل أسرة محتاجة تفعلها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط