المدفعية السعودية تقصف مخابئ لـ#الحوثي قبالة منفذ الطوال الحدودي

المدفعية السعودية تقصف مخابئ لـ#الحوثي قبالة منفذ الطوال الحدودي

تم – جازان

قصفت قوات المدفعية المرابطة في الحد الجنوبي أخيرا، مواقع ومخابئ لميليشيات الحوثي قبالة قرية الحثيرة الحدودية وجنوب محافظة الطوال.

وأفادت مصادر صحافية بأن طائرات الأباتشي التابعة للمدفعية السعودية قامت بالأمس بتمشيط الشريط الحدودي بالكامل، كما نجحت القوات السعودية في صد عدد من محاولات التسلل بعد أن تم رصد تحركات لمجاميع من الميليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح، وتمكنت من قتل العشرات وإعطاب عدد من الآليات داخل الأراضي اليمنية وتحديدا بالقرب من جبل المخروق المحاذي لمدينة نجران.

وأضافت بالتزامن مع هذه التحركات لحماية الحدود السعودية، شن طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن بالأمس غارات عدة على مواقع الحوثيين في حرض قبالة منفذ الطوال الحدودي، ما أدى إلى تدمير عربات وراجمات كانت مخصصة لإطلاق القذائف صوب المناطق الحدودية السعودية، وذلك بعد ملاحظة تحركاتهم صوب حرض.

إلى ذلك أعلنت قيادة التحالف أن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي اعترضت أمس السبت صاروخ سكود تم إطلاقه من الأراضي اليمنية باتجاه خميس مشيط، وتم اعتراضه دون أي أضرار، فيما بادرت قوات التحالف الجوية في الحال باستهداف موقع إطلاق الصاروخ الذي تم تحديده بين عمران وصعدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط