بعد رباعية ليفربول..هنري يوجه نصائحه لفينجر لإنقاذ أرسنال

بعد رباعية ليفربول..هنري يوجه نصائحه لفينجر لإنقاذ أرسنال

 

تم- أحمد صلاح الدين: حث أسطورة أرسنال، النجم الفرنسي المعتزل، تييري هنري، المدير الفني لـ جانرز، أرسين فينجر للمخاطرة في الفترة المتبقية من فترة الانتقالات الصيفية، لانقاذ موسم الفريق اللندني، لتفادي خيبة المواسم الماضية.

أرسنال تعرض بدأ اليوم موسمه، وخسر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، أمام ليفربول، في ملعب الإمارات، في مباراته الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز 2016-2017.

وظهر أرسنال عاجزاً في فترات عدة خلال المباراة، حتى وصلت النتيجة إلى (4-1) بعد مرور نحو ساعة من عمر المباراة، وذلك مع النقص الدفاعي في الفريق، إضافة إلى غياب فاعلية لاعبي الوسط، محمد النني، وفرانسيس كوكلين.

وقال هنري في مقال نشرته صحيفة “ذا صن”، إن على أرسين فينجر أن يتقدم بقوة في سوق الانتقالات للتعاقد مع مهاجم ومدافع مميزين، لتصحيح أوضاع الفريق، وتعزيزه، من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على اللقب.

وأضاف: “يجب على أرسين فينجر أن يجاري منافسيه في سوق الانتقالات هذا الصيف، للحصول على المهاجم والمدافع اللذين يطمح إليهما. المخاطرة الآن مطلوبة، وإلا سينتهي بك الأمر من دون صفقات”.

وأوضح: “كمشجع لأرسنال، أقلقني رفض فاردي للانضمام إلى الفريق. من حقه بالطبع أن يقرر البقاء مع ليستر، ولكن هل كان سيتخذ القرار نفسه لو كان العرض مقدماً إليه من مانشستر يونايتد، أو مانشستر سيتي؟”.

وتابع: “إذا لم يتمكن أرسنال من إبرام صفقات مهمة في الفترة المقبلة، يتعين عليه أن يستخدم لاعبيه في أكثر من مركز، فلديه لاعبين يستطيعون القيام بأكثر من دور، واللعب في الهجوم أو الوسط، وأليكسيس سانشيز مثال جيد لذلك”.

واختتم: “أرسنال لديه كوكبة مميزة من اللاعبين، ولكن الوقت قد حان للتوقف عن الكلام، وتكثيف الجهود، وتقديم الأفضل”.

وينتهي سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا في اليوم الأخير من شهر أغسطس الجاري، علماً بأن الانتقالات بدأت مع نهاية شهر يونيو الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط