شابة تبتكر تطبيقًا لحجوزات الأزياء والتجميل بالمملكة

شابة تبتكر تطبيقًا لحجوزات الأزياء والتجميل بالمملكة

تم – الرياض

ابتكرت الشابة السعودية تطبيقًا ذكيًا على الجوالات اسمه “صالونز” يعمل على توفر الوقت والجهد على السيدات في عمل حجوزاتهن لدى دور التجميل والمشاغل، وتستطيع مُستخدمات التطبيق معرفة أقرب مركز تجميل أو المشاغل بالنسبة لمنازلهن وتطلع على قائمة من العاملات من منازلهن في مجالات التجميل والأزياء وتستطيع الحجز لديهن أون لاين.

وقالت المبتكرة شيماء القحطاني “23 عامًا” طالبة في جامعة الملك عبدالعزيز تخصص إدارة الأعمال صاحبة فكرة التطبيق ومالكته إن “التطبيق سيدشّن مطلع شهر سبتمبر المقبل، وجميع من يستخدم التطبيق يستطيع الوصول إلى مصممات الأزياء وأخصائيات التجميل اللاتي يعملن من المنازل”.

وأضاف القحطاني “مع الطفرة المعلوماتية التي تشهدها المملكة يُعد هذا المشروع مناسبًا لجميع شابات الوطن المبدعات في مجال الأزياء أو التجميل، ويقدم التطبيق خدمة اجتماعية للشابات المبدعات في هذه المجالات، بحيث يعرض تفاصيل الموقع والأسعار الخاصة بهن على صفحته الأساسية، بالإضافة لتحديد مواقعهن بدقة على خرائط جوجل، مع عرض أعرق وأهم دور التجميل في جميع مدن المملكة، وفي القريب العاجل ستتوسع التجربة لتشمل كل مدن الخليج.

وتابعت أن المملكة تضم العديد من المواهب في مجال الأزياء والتجميل، بل إن بعض الأسماء تفوقت بشهرتها على أشهر الدور والمراكز، ولذلك “صالونز” سيقدم لهن الدعم والتسويق عبر صفحات التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى العديد من البرامج التدريبية للشابات المستجدات في المجال.

يشار إلى أن التطبيق متواجد حاليًا على الأندرويد وقريبًا على “الآب ستور”، وسيكون حفل التدشين أول سبتمبر بحضور الأميرة فهدة بن فهد بنت خالد آل سعود.

ويعتمد البرنامج في آليته على خانات تضيف فيها السيدات السعوديات العاملات اللاتي يعملن من منازلهم كالمصورات، والـ “ميك آب آرتستت” في كل من جدة والرياض والدمام ويكون لها خانة تضيف خدماتها ومواعيدها ويكون الحجز أون لاين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط