بدعم واسع … محام سعودي يقاضي فنانة خليجية وزوجها لقذفهما للسعوديات

بدعم واسع … محام سعودي يقاضي فنانة خليجية وزوجها لقذفهما للسعوديات

تم – الرياض: توجه محامٍ سعودي، إلى القضاء، لرفع دعوى ضد فنانة خليجية “ذات أصول مغربية” وزوجها، إثر تداول تسجيلات مرئية و”سنابات وتغريدات” لهما تتضمن قذف النساء السعوديات، ونشر صور فضلا عن التمثيل بجواز السفر السعودي.

وانطلقت وسوم المغردين لتدين هذه الإساءات وتستنكر هذه السلوكيات، منذ قبل رمضان، مع مطالبات بمحاسبة الفنانة عما صدر منها، وتقدم عدد من السعوديين والسعوديات بوكالات للمحامي لتمكينه من التقاضي أمام الجهات العدلية داخل الدولة التي تنتمي لها تلك الفنانة، فيما تولى المحامي تجهيز ملف الدعوى متضمناً كل الأدلة التي تثبت تورط الفنانة الخليجية، ومن المتوقع بأن يتقدم بها يوم غد.

وأبرز المحامي، في تصريح صحافي، أنه “بناء على ما نشر في وسيلة التواصل الاجتماعي “تويتر” من مطالبات بمحاسبة الفنانة وزوجها على خلفية التسجيلات التي حملت ما حملته من قذف وإساءة للمجتمع السعودي وأعراضه؛ التزمت بالتقدم مجاناً ضدهما ذوداً عن أعراض المجتمع السعودي إضافة إلى توكيل من مغردين ومغردات سعوديات”.

وأضاف “تم تجهيز ملف الدعوى بما فيها من مرفقات تحوي الأدلة وسيتم تقديمها لجهة الاختصاص لاتخاذ اللازم وفق نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية ورفعها للمحكمة”، مبينا “نسعى إلى منع تكرار ما يحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قذف وإساءات متكررة ضد الوطن وأبنائه وبناته”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط