هل يغادر برافو برشلونة من أجل السيتي؟ جوارديولا يرد

هل يغادر برافو برشلونة من أجل السيتي؟ جوارديولا يرد

 

تم- أحمد صلاح الدين: رفض المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، الحديث عن الشائعات التي تربط حارس مرمى برشلونة، الدولي التشيلي كلاوديو برافو، بالانتقالا إلى السيتيزينس خلال الأيام المقبلة.

وقالت تقارير إنجليزية إن مانشستر سيتي دخل في مفاوضات قوية مع برافو لضمه للفريق، في ظل عدم اقتناع جوارديولا ببمستوى الحارس الإنجليزي جو هارت.

وفضل جوارديولا الدفع بالحارس الأرجنتيني كاباييرو في المباراة الأولى بالدوري الإنجليزي، بينما أبقى هارت على مقاعد البدلاء، قبل أن يحقق فوزاً باهتاً على سندرلاند بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال جوارديولا في تصريحات للصحافيين ، على هامش مباراته ضد ستياوا بوخارست : “لا أعتقد أنه من المناسب الحديث عن لاعبين ليسوا في مانشستر سيتي. لن أتحدث عن لاعبي الفرق الأخرى، بينما نستعد لمباراة تعد من أهم مباريات الموسم”.

ويلتقي مانشستر سيتي مع ستياوا بوخارست في رومانيا اليوم، في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وتشير التقارير الإنجليزي الأخيرة، إلى أن جو هارت يرفض البقاء على مقاعد البدلاء في فريق جوارديولا، لاسيما أنه الحارس الأول للمنتخب الإنجليزي، بينما يستعد نادي إيفرتون للحصول على توقيع على سبيل الإعارة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، بنهاية أغسطس الجاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط