أندية الرياض الموسمية تستقبل “سفراء الأمل”

أندية الرياض الموسمية تستقبل “سفراء الأمل”

تم – الرياض:انضم وفد سفراء الأمل من أبناء وبنات الشهداء والمرابطين في الحد الجنوبي، إلى زملائهم الملتحقين في أندية الرياض الموسمية، لمشاركتهم الفعاليات والأنشطة التي تقدمها الأندية خلال إجازة الصيف.

وزار وفد سفراء الأمل نادي الرواد الموسمي وشاهدوا الفعاليات المقدمة للطلاب، كما شاركوا في الأنشطة الرياضية مع أقرانهم من منسوبي النادي.

وتوجه الوفد بعد ذلك إلى نادي الشيخ عبدالعزيز بن باز، واطلعوا على برامجه ومبادراته العديدة التي يقدمها لمنسوبيه من الطلاب، وكذلك أولياء الأمور الذين يقدم لهم النادي برامج نوعية خاصة بهم.

من جهة أخرى، انطلقت فعاليات برنامج “سفراء الأمل” في مرحلته الثانية، مستهدفًا الطلاب والطالبات من أبناء المرابطين والشهداء على الحد الجنوبي، وينفذ البرنامج في 13 إدارة تعليمية على مدى أسبوعين.

ودشنت وكيل وزارة التعليم للتعليم الدكتورة هيا بنت عبدالعزيز العواد، انطلاقة برنامج “سفراء الأمل” على مستوى المملكة، في نادي الفنار الموسمي في المدرسة التاسعة الثانوية بمدينة سكاكا.

وأبدت العواد سعادتها بعد تجولها في معرض نفذته منسوبات أندية الحي بمنطقة الجوف بمشاركة طالبات من جامعة الجوف، لوجود “سفيرات الأمل” الطالبات في مدارس إدارة تعليم محافظة صبيا، مؤكده أهمية رفع الحس الوطني والاستشعار بما يقدمه ولاة الأمر للحفاظ على أمن وسلامة الجميع.

من جانبها، رحبت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كسّاب الشايع، بالعواد وقالت: إن البرنامج يمثل دعامة قوية للشعب السعودي عامة ورجال الأمن وأسرهم خاصة.

بدوره، رحب المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف المكلف فواز بن صالح جعفر السالم بالدكتورة هيا العواد، وبطلاب وطالبات سفراء الأمل من أبناء جنودنا البواسل، لافتًا إلى أن الإدارة عملت جاهدة لتحقيق الهدف من البرنامج ورفع الحس الوطني لدى الطلاب من المشاركة المعنوية فيما بينهم، وتعريف أبنائنا من طلاب الجوف على جهود جنودنا على الحدود لتحقيق الأمن للجميع.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط