استياء واسع من تأخر إقلاع طائرة لأكثر من 3 ساعات

استياء واسع من تأخر إقلاع طائرة لأكثر من 3 ساعات

تم – الرياض

أدى تأخر رحلة طيران الخطوط السعودية رقم SV1049، المتوجهة من مطار الملك خالد بالرياض إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة لأكثر من 3 ساعات وذلك بسبب وجود عطل فني بالطائرة، لاستياء كبير من الركاب المسافرين.

ونقلت مصادر صحافية عن أحد الركاب، ويدعى صهيب محمد، أن الرحلة كان من المفترض أن تقلع في تمام الـ 9 مساء، ولكن قائد الطائرة أبلغ الركاب بالخروج بعدما دخلوا الطائرة (ايرباص 330 الطراز القديم) بسبب عطل فني بالطائرة، وذلك بعد انتظار لمدة 40 دقيقة.

وأضاف: أخذنا أمتعتنا الشخصية، ونزلنا من الطائرة، لمدة 10 دقائق، ليتم اخبارنا بعد ذلك أنه تم اصلاح الطائرة، وطلب منا الصعود للطائرة مرة أخرى، وبعد صعودنا للطائرة عند الساعة 10:45م، فوجئنا بورود رسائل نصية مفادها أنه تم تأجيل الرحلة إلى الساعة 11:45.

وبيّن: عند الاستفسار من طاقم الطائرة وما إذا كنا سوف ننتظر أيضا أخبرونا أن الرسالة غير صحيحة، لكون الطائرة تم إصلاحها، وبعد انتظار دام نصف ساعة، وعند الساعة 11:15 أعلن طاقم الطائرة أنه علينا أخذ امتعتنا الشخصية والنزول من الطائرة للمرة الثانية، وعند نزولنا من الطائرة، أخبرنا موظف الخدمات الأرضية، أن موعد إقلاع الطائرة هو 12 صباحا.

وأستطرد: لم نجد أي تجاوب أو حتى إجابة وافية للوقت الذي سوف نقلع فيه من أرض المطار، وراسلنا كل من حساب مطار الملك خالد بالإضافة إلى حساب هيئة الطيران المدني وكذلك حساب إدارة حماية العملاء بهيئة الطيران المدني ولكن لا حياة لمن تنادي.

https://youtu.be/joaTKNqwZTc

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط