مكة: الدوريات تفشل محاولة خطف طفل وسرقة سيارة

مكة: الدوريات تفشل محاولة خطف طفل وسرقة سيارة

تم – مكة المكرمة

نجح رجال الأمن بالدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة، بإفشال اختطاف طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام، عقب أن تركه والده نائمًا داخل السيارة بالمقعد الخلفي، وهي في حالة تشغيل والنزول لإحدى الصيدليات بحي النوارية، ما عرض السيارة للسرقة، والطفل داخلها.

وأكدت مصادر صحافية أن مواطنًا توقف بسيارته نوع كورلا بجوار صيدلية شهيرة بالشارع العام لحي النوارية الشرقية، وترك طفله بالمقعد الخلفي، وأثناء دخول المواطن للصيدلية قام لص باستقلال السيارة والهروب بها، وسط حسرة وألم الأب المكلوم.

وعندما تم تمرير البلاغ للدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة، جرى التنسيق بين رجال الأمن لإقفال مداخل ومخارج الحي، ومن ثم قامت عددٌ من الدوريات بتمشيط الحي وخلال نصف ساعة تم رصد السيارة متوقفة في أرض فضاء وبداخلها الطفل في أتم الصحة ولم يتعرض لأي ضرر.

وكان اللص قد شاهد انتشار الدوريات الأمنية، وتضييق الخناق عليه داخل الحي وعدم قدرته للهرب بالسيارة، ما حدا به تركها، والهرب على قدميه، حيث تم رفع البصمات والبراهين للقبض عليه.

وتسلم المواطن ابنه والسيارة من رجال الأمن، عقب أن تولى مركز شرطة التنعيم ملف القضية، حيث رفعت المعلومات عن اللص، وجارٍ القبض عليه، بإذن الله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط