فينجر مفنداً انتقادات هنري: أرسنال ما يزال جاذباً للنجوم

فينجر مفنداً انتقادات هنري: أرسنال ما يزال جاذباً للنجوم

 

تم- أحمد صلاح الدين: استنكر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، أرسين فينجر الانتقادات التي وجهها إليه أسطورة الجانرز السابق، تييري هنري، الخاصة بعجز النادي اللندني عن جذب النجوم في الوقت الراهن.

وكتب هنري مقالاً لصحيفة “ذا صن” قبل أيام، وجه فيه انتقادات عدة لأسلوب فينجر في إدارة الفريق الأحمر، فيما يخص التعاقدات، وذلك عقب الهزيمة الافتتاحية التي مُني بها أرسنال على ملعبه أمام ليفربول في أول مشاركاته بالدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 4-3.

هنري ضرب مثلاً بنجم ليستر سيتي، جيمي فاردي الذي رفض عرض أرسنال قبل انطلاق بطولة يورو 2016، مشيراً إلى أن الجانرز لم يعد نادياً جاذباً للنجوم، وألمح إلى أن قرار فاردي كان سيتغير إذا كان العرض المقدم له من أحد قطبي مانشستر، يونايتد أو السيتي.

وسعى فينجر لتفنيد الانتقادت، متهكماً على تييري هنري فقال: “أعتقد أن ما قاله ليس صحيحاً. هناك الكثير من اللاعبين الذين يريدون الانضمام إلى أرسنال. حتى اللاعبين القدامي الذين غادروا النادي، طلب 99.5% منهم العودة، بما فيهم هنري نفسه، ولذلك لا أعتقد أن لدينا مشكلة في هذا الشأن”.

ولم يتمكن أرسنال من التعاقد مع أي لاعب مهم خلال الانتقالات الصيفية التي تغلق أبوابها رسمياً في 31 أغسطس الجاري، إلا لاعب الوسط السويسري جرانيت تشاكا.

ويعاني الفريق من خلل كبير خاصة في خط الدفاع بعد إصابة قائد الفريق بير ميرتساكر الذي ستغيبه إصابة الركبة حتى نهاية 2016، كما أصيب المدافع البرازيلي جابرييل باوليستا خلال معسكر الإعداد، وسيغيب أيضاً نحو شهرين.

وتعرض أرسين فينجر الذي ينتهي تعاقده رسمياً مع النادي الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري، لانتقادات قوية من جانب جماهير النادي، إلى حد إقدام قطاع كبير منهم على رفع لافتات تطالب برحيله بعد غياب بطولة الدوري عن النادي منذ عام 2004، بعدما ترك المجال للمغمور ليستر سيتي في الموسم الماضي ليحقق إنجازاً تاريخياً بالتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، رغم غيبة كل المنافسين الكبار للجانرز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط