نادٍ بريطاني يسيء للسعوديين ويمنح جيرانه تذاكر مجانية

نادٍ بريطاني يسيء للسعوديين ويمنح جيرانه تذاكر مجانية
تم – لندن

انتقد أحد المبتعثين السعوديين في بريطانيا، الأجواء التي شهدتها العاصمة لندن بعد انتهاء مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والهلال، مهاجمًا في الوقت ذاته محاولة الإعلام البريطاني لتشويه صورة الدول الإسلامية.

وقال المبتعث في رسالة خاصة إلى صحيفة “تم”، “بعد مباراة السوبر التي جمعت بين الأهلي والهلال في لندن، خرج الجمهور السعودي من الملعب، وللأسف تحول الحي الذي نسكن فيه بعدهم إلى مزبلة”.

وأضاف “أنا أحد جيران هذا الملعب، فبيتي ملاصق له، وقد فوجئت برسالة من نادي فولهام بصفتي أحد الساكنين بالقرب من الملعب يعتذرون لي تجاه ما حصل يوم الاحتفال السعودي ويوجهون لي دعوة مجانية لحضور إحدى المباراتين القادمة لنادي فولهام”.

وأشار إلى أن “الكثير من البريطانيين الذين أقابلهم، لديهم قناعة بأن الإعلام له أجندة في الرسائل التي ينقلها سواء عن الإسلام أو عن بعض الدول كالسعودية وتركيا وغيرها”.

وتساءل “ماذا أقول لصاحب هذه القناعة الذي وصلته رسالة لبيته من نادي رياضي يقول له: نأسف على تضررك النفسي من وساخة السعوديين ذاك اليوم، وبنعوضك بتذكرة !”.

وتابع “نحن بحاجة ماسة إلى تصحيح كثير من المفاهيم الخاطئة لدينا، وبحاجة إلى تصحيح معنى الأخلاق، الذي بعث نبينا ﷺ لإتمام مكارمه”.

تعليق واحد

  1. ابراهيم

    كلام غير صحيح

    اولا الخطاب لم يذكر عبارة “وساخة السعوديين” من وين جابها صاحب الخطاب. والحدث رياضي ممكن يكون الحاضرين سعوديين او غيره. بالنسبة للإزعاج فملعب فولام يقع داخل حي سكني وجمهور الكورة الانجليزي أشد ازعاج من اي جمهور في العالم فلماذا ربط الإزعاج بالسعوديين.

    ممكن توقيت المباراة كان متأخر ووسط الاسبوع على عكس مباريات الدوري الانجليزي اللي دائما وسط النهار وفي نهاية الاسبوع.

    وهذا مش ذنب الجماهير السعودية لان ادارة نادي فولام كان ممكن يعتذروا لكن القروش خلتهم يوافقوا على الموعد.

    الملعب زبالة وأخذوا لهم مبلغ يعادل دخل مباريات ناديهم موسم كامل فما عندهم مشكلة يوزعوا تذاكر مباراتين او اربع كاملة مجانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط