مفتي البقاع اللبناني يشيد بدور السعودية في محاربة الإرهاب

مفتي البقاع اللبناني يشيد بدور السعودية في محاربة الإرهاب

تم – بيروت : قال الشيخ خليل الميس مفتي زحلة والبقاع في لبنان، إن المملكة السعودية لا تزال تضطلع بدور بناء في مجال مكافحة الإرهاب، ونبذ الغلو، والتأكيد على المنهج الوسطي لهذه الأمة لتكون بحق خير أمة أخرجت للناس، والتي تفتخر دائمًا برفع شعار التسامح والانفتاح طبقًا لتعاليم الشرع الإسلامي الحنيف، لافتًا إلى دور المملكة المتقدم في نصرة الجاليات الإسلامية في أصقاع الأرض وبناء المساجد والمراكز الإسلامية ودعم القضايا العربية والإسلامية في المحافل الدولية كافة.

ونوه بمسيرة المملكة العربية السعودية منذ عهد القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن، مرورًا بأبنائه الملوك البررة حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في خدمة ورعاية الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وتطويرها باستمرار.

وثمن الجهود الجبارة للمملكة في تطوير الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، وتوفير الخدمات الميسرة لحجاج بيت الله الحرام وضيوف الرحمن لأداء مناسكهم وشعائرهم بكل سهولة وراحة واطمئنان. وقال “نحن في دار الفتوى في البقاع نعرب عن تقديرنا لجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في خدمة الحجاج لينعموا بأرقى مستويات الرعاية والعناية لأداء مناسكهم وشعائرهم على الوجه الأكمل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط