تعرف على قائمة أغلى الأقلام في العام

تعرف على قائمة أغلى الأقلام في العام

تم – أميركا:يصل ثمن أغلى الأقلام حول العالم إلى المليون ونصف دولار، بحسب ما أعلنت مصادر صحافية أميركية.

ويأتي قلم “أورورا” الماسي كالأغلى في العالم بسعر مليون و470 ألف دولار، إذ صنع في إيطاليا هو الأغلى في العالم؛ لأنه يتكون من 30 قيراط ماس والذهب عيار 18، وبالإضافة إلى شكله المميز وفخامته يكتب بسلاسة شديدة جداً.

بينما يبلغ ثمة تحفة “مونت بلانك وفان كليف آند آربيلس.. ثمنه 730 ألف دولار.

واشترك ثنائي من أهم صناع المجوهرات والإكسسوارات في العالم في صناعة هذا القلم الذي يعد الثاني في قائمة الأعلى تكلفة بالعالم وتم طرح هذا القلم في طبعة محدودة مطروحة بـ 3 خامات مختلفة هي الزمرد والياقوت والياقوت الأزرق، وسعر القلم الواحد هو 730 ألف دولار.

أما قلم La modernista دخل موسوعة جينيس بـ 265 ألف دولار

هذا القلم الذي طرحته شركة سويسرية باسم Caran dAche في عام 1999 أدرج في عام 2001 في قائمة جينيس بسبب صناعته بمواد الأغلى ثمناً في العالم حيث تضمن 5072 قطعة ماس 18 قيراطاً و96 قطعة ياقوت وتم بيعه بسعر 265 ألف دولار.

قلم البلاتين الفاخر بـ 60 ألف دولار يأتي في المركز الرابع بالقائمة يأتي القلم الذي طرحته شركة “أوماس فينيكس” من البلاتين والذهب عيار 18 في شكل شديد الأناقة بسعر بلغ 60 ألف دولار.

غي حين قلم فيسكونتى المموج، فهو من شركة “فيسكونتى” الإيطالية الشهيرة والذي صدر في طبعة محدودة للغاية وملكية واستخدم في صناعته الذهب الأبيض مع الماس ولا يعيب هذا القلم سوى ضعف نظام خزان التعبئة بالحبر ويبلغ سعره 57 ألف دولار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط